قام العملاء من الكويت بتخصيص 90.000 لوحة من سبائك الألومنيوم لشركة us-Alice

2021/12/17

اتصل بنا العملاء من الكويت من خلال تصفح مقاطع الفيديو الخاصة بنا على YouTube ، وقاموا بتخصيص 90.000 لوحة من سبائك الألومنيوم لنا ، والتي يتم لصقها بشكل أساسي على مفاتيح التحكم عن بعد في السيارة. في الوقت الحاضر ، تم شحن ملصق العميل عن طريق الجو. شكرا لك على دعمك وثقتك.

إرسال استفسارك

اتصل بنا العملاء من الكويت من خلال تصفح مقاطع الفيديو الخاصة بنا على YouTube ، وقاموا بتخصيص 90.000 لوحة من سبائك الألومنيوم لنا ، والتي يتم لصقها بشكل أساسي على مفاتيح التحكم عن بعد في السيارة. في الوقت الحاضر ، تم شحن ملصق العميل عن طريق الجو. شكرا لك على دعمك وثقتك.

Alice هي شركة تصنيع متخصصة في إنتاج لوحات الأسماء. لديها 21 عاما من الخبرة في صنع لافتات الأثاث. يمكن تطبيق لوحات الأسماء الخاصة بنا على جميع مناحي الحياة. يمكن تصنيع لوحات الأسماء الخاصة بنا من مواد مختلفة ، مثل سبائك الزنك ، وسبائك الألومنيوم ، والفولاذ المقاوم للصدأ ، والنحاس ، والنحاس الأصفر ، والحديد ، والتيتانيوم ، وأجهزة الكمبيوتر ، و PET ، و PE ، و PVC ، إلخ.

معلومات التواصل:

البريد الإلكتروني:sales03@alicelogo.com

WhatsApp: +86 132 6564 6796

إرسال استفسارك

Customers from Kuwait customized 90,000 aluminum alloy nameplates to us-Alice

2021/12/17

Customers from Kuwait contacted us by browsing our YouTube videos, and customized 90,000 aluminum alloy nameplates to us, which are mainly pasted on the car remote control keys. At present, the customer’s label has been shipped by air. Thank you for yoursupport and trust.

Send your inquiry

Customers from Kuwait contacted us by browsing our YouTube videos, and customized 90,000 aluminum alloy nameplates to us, which are mainly pasted on the car remote control keys. At present, the customer’s label has been shipped by air. Thank you for yoursupport and trust.

Alice is a manufacturer specializing in the production of nameplates. It has 21 years of experience in making furniture signs. Our nameplates can be applied to all walks of life. Our nameplates can be made of different materials, such as zinc alloy, Aluminum alloy, stainless steel, copper, brass, iron, titanium, PC, PET, PE, PVC, etc.

Contact information:

E-mail: sales03@alicelogo.com

WhatsApp: +86 132 6564 6796

Send your inquiry