ماذا تفعل إذا تم كسر رف التجفيف الكهربائي - مصنع أليس

2021/10/14

بالنسبة للأشخاص الذين يرغبون في شراء رف تجفيف كهربائي ، سيكونون عمومًا أكثر قلقًا بشأن ما إذا كان من السهل كسر رف التجفيف الكهربائي ، وذلك لتحديد ما إذا كان عليهم شراء رف تجفيف كهربائي بناءً على فهمهم. بالنسبة للأشخاص الذين اشتروا أرفف التجفيف الكهربائية ، فإنهم عمومًا يهتمون أكثر بما يجب عليهم فعله في حالة كسر رف التجفيف الكهربائي ، بحيث يمكن إصلاح رف التجفيف الكهربائي وفقًا لطريقة التطبيق.

إرسال استفسارك

1. تحقق أولاً مما إذا كان رف التجفيف به ثلاثة أصوات ، يمكنك بسرعة تحديد ما إذا كان مصدر الطاقة طبيعيًا ؛ تحقق مما إذا كان يمكنك تعلم الرمز ، يمكنك بسرعة تحديد ما إذا كانت لوحة الكمبيوتر وجهاز التحكم عن بعد طبيعية ؛ تحقق من وظائف الإضاءة والرياح والتطهير ، يمكنك بسرعة تحديد ما إذا كانت وظائف كل قناة طبيعية ؛ تحقق من وظائف الصعود والهبوط ، يمكنك بسرعة تحديد ما إذا كان المحرك ونظام التحكم طبيعيين ؛ تحقق من وظيفة المقاومة ، يمكنك بسرعة اكتشاف ما إذا كانت وظيفة الحماية طبيعية ، والجهاز ليس متينًا.

2. استمع ، قم بتشغيله واستمع إلى ما إذا كانت هناك ثلاث أصوات طنين. إذا كانت هناك ثلاث أصوات تنبيه ، فيمكن الحكم على أن مصدر الطاقة لا يمثل مشكلة بالتأكيد ، ويمكنك حفظ مشكلة التحقق من مصدر الطاقة. نأمل أن يكون الشيء الرئيسي هو معرفة كيف تبدو حالة آلة العميل. هل هناك أي ظاهرة غير طبيعية ، على سبيل المثال ، إذا كانت سكة تعليق الملابس طويلة جدًا لتصل إلى شبكة الحماية من السرقة وتوقف الجهاز ، فيمكن أن تساعده في حلها بسرعة ، ويمكن العثور على المشكلة بسرعة من خلال النظر. الشيء الرئيسي هو العثور على نطاق الخطأ في أسرع وقت ممكن من خلال التواصل والتجريب مع العميل بعد الوصول إلى مكان الحادث ، وتضييق النطاق إلى حد ما قدر الإمكان. عند القياس ، يتم تحديد نقطة الخلل بطريقة الاستبدال لإزالة الخطأ.

[إخلاء المسؤولية: يأتي المحتوى أعلاه من الإنترنت ، ولا يمثل آراء هذا الموقع. آمل أن يساعدك بعض المحتوى. 】


نحن (أليس) مصنعون محترفون للأثاث ولوحات تحمل أسماء الأرائك. لدينا 21 عامًا من الخبرة في صناعة ملصقات الأثاث. يمكننا إنتاج سبائك الزنك والألمنيوم والفولاذ المقاوم للصدأ والنحاس والنحاس والبلاستيك وغيرها من العلامات المختلفة.

اتصل بنا البريد الإلكتروني:sales03@alicelogo.com

إرسال استفسارك

Industry Knowledge
VR

What to do if the electric drying rack is broken-Alice factory

2021/10/14

1. First check whether the drying rack has three sounds, you can quickly determine whether the power supply is normal; check whether you can learn the code, you can quickly determine whether the computer board and the remote control are normal; check the lighting, wind, and disinfection functions, you can quickly determine Whether the functions of each channel are normal; check the up and down functions, you can quickly determine whether the motor and control system are normal; check the resistance function, you can quickly detect whether the protection function is normal, and the machine is not durable.

2. Listen, turn it on and listen to whether there are three beeps. If there are three beeps, it can be judged that the power supply is definitely no problem, and you can save the problem of checking the power supply. Hope, the main thing is to see what the status of the customer’s machine looks like. Is there any abnormal phenomenon, for example, if the clothes rail is too long to hit the anti-theft net and the machine stops, it can help him solve it quickly, and the problem can be quickly found by looking. The main thing is to find the scope of the fault as soon as possible through communication and experimentation with the customer after arriving at the scene, and narrow the scope to a point as much as possible. When measuring, the fault point is determined by the substitution method to remove the fault.

[Disclaimer: The above content comes from the Internet, and does not represent the views of this site. I hope some of the content can help you. 】


We (Alice) are a professional manufacturer of furniture and sofa nameplates. We have 21 years of experience in furniture label making. We can produce zinc alloy, aluminum, stainless steel, copper, brass, pvc and other different labels.

Contact us E-mail: sales03@alicelogo.com

Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --
Chat with Us

Send your inquiry

Choose a different language
English English العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Português Português русский русский 简体中文 简体中文 繁體中文 繁體中文 Afrikaans Afrikaans አማርኛ አማርኛ Azərbaycan Azərbaycan Беларуская Беларуская български български বাংলা বাংলা Bosanski Bosanski Català Català Sugbuanon Sugbuanon Corsu Corsu čeština čeština Cymraeg Cymraeg dansk dansk Ελληνικά Ελληνικά Esperanto Esperanto Eesti Eesti Euskara Euskara فارسی فارسی Suomi Suomi Frysk Frysk Gaeilgenah Gaeilgenah Gàidhlig Gàidhlig Galego Galego ગુજરાતી ગુજરાતી Hausa Hausa Ōlelo Hawaiʻi Ōlelo Hawaiʻi हिन्दी हिन्दी Hmong Hmong Hrvatski Hrvatski Kreyòl ayisyen Kreyòl ayisyen Magyar Magyar հայերեն հայերեն bahasa Indonesia bahasa Indonesia Igbo Igbo Íslenska Íslenska עִברִית עִברִית Basa Jawa Basa Jawa ქართველი ქართველი Қазақ Тілі Қазақ Тілі ខ្មែរ ខ្មែរ ಕನ್ನಡ ಕನ್ನಡ Kurdî (Kurmancî) Kurdî (Kurmancî) Кыргызча Кыргызча Latin Latin Lëtzebuergesch Lëtzebuergesch ລາວ ລາວ lietuvių lietuvių latviešu valoda‎ latviešu valoda‎ Malagasy Malagasy Maori Maori Македонски Македонски മലയാളം മലയാളം Монгол Монгол मराठी मराठी Bahasa Melayu Bahasa Melayu Maltese Maltese ဗမာ ဗမာ नेपाली नेपाली Nederlands Nederlands norsk norsk Chicheŵa Chicheŵa ਪੰਜਾਬੀ ਪੰਜਾਬੀ Polski Polski پښتو پښتو Română Română سنڌي سنڌي සිංහල සිංහල Slovenčina Slovenčina Slovenščina Slovenščina Faasamoa Faasamoa Shona Shona Af Soomaali Af Soomaali Shqip Shqip Српски Српски Sesotho Sesotho Sundanese Sundanese svenska svenska Kiswahili Kiswahili தமிழ் தமிழ் తెలుగు తెలుగు Точики Точики ภาษาไทย ภาษาไทย Pilipino Pilipino Türkçe Türkçe Українська Українська اردو اردو O'zbek O'zbek Tiếng Việt Tiếng Việt Xhosa Xhosa יידיש יידיש èdè Yorùbá èdè Yorùbá Zulu Zulu
Current language:English