أساسيات شراء مصنع سرير الزان أليس

2021/09/15

تتوفر ألواح قشرة الزان الطبيعية باللونين الأبيض والأحمر من خشب الزان. الزان الأبيض أصفر فاتح ، والزان الأحمر ضارب إلى الحمرة قليلاً. من بين العديد من ألواح القشرة ، تعد الألواح الخشبية المصنوعة من خشب الزان الأحمر حاليًا أكثر المواد المستخدمة على نطاق واسع في تزيين المنزل. وذلك لأن معظم دهان الزخرفة يمكن فقط استخدام طلاء النيترو في بناء الديكور المنزلي.


إرسال استفسارك

تتوفر ألواح قشرة الزان الطبيعية باللونين الأبيض والأحمر من خشب الزان. الزان الأبيض أصفر فاتح ، والزان الأحمر ضارب إلى الحمرة قليلاً. من بين العديد من ألواح القشرة ، تعد الألواح الخشبية المصنوعة من خشب الزان الأحمر حاليًا أكثر المواد المستخدمة على نطاق واسع في تزيين المنزل. وذلك لأن معظم دهان الزخرفة يمكن فقط استخدام طلاء النيترو في بناء الديكور المنزلي.

نظرًا لعدم وجود لون للورنيش نفسه ، فإن لون منتجات الأعمال الخشبية بعد الزخرفة يعتمد بشكل أساسي على لون لوح القشرة نفسه. علاوة على ذلك ، فإن سعر خشب الزان الأحمر متوسط ​​، ويمكن أن يقبل معظم الناس النمط واللون. لذلك ، أصبح خشب الزان الأحمر مادة تستخدم أكثر في ألواح القشرة.

ولكن هل ستصاب بالصداع عند اختيار ألواح خشب الزان الأحمر؟ دعنا نلقي نظرة على النقاط الرئيسية للشراء:

1. تحقق من المظهر بعناية. يحتوي خشب الزان الأحمر عالي الجودة على حبيبات خشبية واضحة وموحدة ، ولا توجد آثار للإصلاح ، ولا توجد بقع داكنة ؛ ألوان زاهية ، وانحراف لوني صغير. تتميز لوحة خشب الزان الأحمر بخاصية اللون ، أي نفس الملمس ، واللون مختلف قليلاً. عند الاختيار ، يجب الانتباه إلى اختيار لوحة بدون فرق لون مفرط. في الوقت نفسه ، تجدر الإشارة إلى وجود مواد مختلفة مثل خشب الحور والأوكالبتوس الصفصاف في مادة قلب اللوحة. يجب ألا يكون السطح السفلي للوحة متعفنًا ، ويجب ألا يكون سطح اللوحة بأكمله مشوهًا أو منحنيًا بشكل مفرط.

2. يجب أن تكون قشرة خشب الزان الموجودة على سطح اللوح ذات سماكة معينة ، وليست رقيقة جدًا ، ويجب أن تكون اللحامات نظيفة ومضغوطة ، ويجب عدم تكسير القشرة أو التقاطها.

3. انتبه لما إذا كان هناك فتحة صمغية بين الطبقة السطحية والركيزة. الطريقة البسيطة هي استخدام شفرة مسطحة حادة لفتح طبقة الغراء. في حالة تلف طبقة الغراء ولكن الخشب غير تالف ، فهذا يعني أن قوة الغراء ضعيفة نسبيًا. NS.

4. لتمييز معايير الدرجات. وفقًا للمعايير الوطنية ، يتم تقسيم ألواح الزان الأحمر إلى عدة درجات ، مثل المنتجات عالية الجودة ومن الدرجة الأولى والمؤهلة. ولكن في الواقع ، عادةً ما يتم استخدام AAA (الدرجة الأولى) و AA (المؤهل) في السوق.

إخلاء المسؤولية: يأتي المحتوى أعلاه من الإنترنت ولا يمثل آراء هذا الموقع. آمل أن يساعد بعض المحتوى الجميع.


نحن (أليس) مصنعون محترفون للوحات تحمل أسماء أثاث غرف النوم. لدينا 21 عامًا من الخبرة في صناعة ملصقات الأثاث. يمكننا إنتاج سبائك الزنك والألمنيوم والفولاذ المقاوم للصدأ والنحاس والنحاس والبلاستيك وغيرها من العلامات المختلفة.

اتصل بنا البريد الإلكتروني:sales03@alicelogo.com

إرسال استفسارك

NEWS
VR

Essentials of buying a beech bed-Alice factory

September 15, 2021

Natural beech veneer panels are available in white and red beech colors. The white beech is light yellow, and the red beech is slightly reddish. Among the many veneer panels, red beech wood panels are currently the most widely used material in home decoration. That is because most of the decoration paint can only use nitro varnish in the home decoration construction.

Because the varnish itself has no color, the color of woodwork products after decoration mainly depends on the color of the veneer board itself. Moreover, the price of red beech is moderate, and the pattern and color can be accepted by most people. Therefore, red beech has become a material that is used more in veneer panels.

But will you have a headache when choosing red beech boards? Let's take a look at the key points of purchase:

1. Check the appearance carefully. Good-quality red beech wood has clear and uniform wood grain, no traces of repair, no dark spots; bright colors, and small chromatic aberration. The red beech board has a characteristic in color, that is, the same texture, and the color is slightly different. When choosing, you should pay attention to choosing a board with no excessive color difference. At the same time, it should be noted that there are different materials such as poplar wood and willow eucalyptus in the material of the board core. The bottom surface of the board must not be moldy, and the entire board surface must not be excessively deformed or bent.

2. The beech veneer on the surface of the board must have a certain thickness, not too thin, and the seams must be neat and tight, and the veneer must not be cracked or picked up.

3. Pay attention to whether there is glue opening between the surface layer and the substrate. The simple method is to use a sharp flat blade to pry open along the glue layer. If the glue layer is damaged but the wood is not damaged, it means that the strength of the glue is relatively poor. NS.

4. To distinguish the grade standards. According to national standards, red beech boards are divided into several grades, such as high-quality, first-class and qualified products. But in fact, AAA (first class) and AA (qualified) are usually used in the market.

Disclaimer: The above content comes from the Internet and does not represent the views of this site. I hope some of the content can help everyone.


We (Alice) are a professional manufacturer of bedroom furniture nameplates. We have 21 years of experience in furniture label making. We can produce zinc alloy, aluminum, stainless steel, copper, brass, pvc and other different signs.

Contact us E-mail: sales03@alicelogo.com

Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --
Chat with Us

Send your inquiry

Choose a different language
English
العربية
Deutsch
Español
français
italiano
日本語
한국어
Português
русский
简体中文
繁體中文
Afrikaans
አማርኛ
Azərbaycan
Беларуская
български
বাংলা
Bosanski
Català
Sugbuanon
Corsu
čeština
Cymraeg
dansk
Ελληνικά
Esperanto
Eesti
Euskara
فارسی
Suomi
Frysk
Gaeilgenah
Gàidhlig
Galego
ગુજરાતી
Hausa
Ōlelo Hawaiʻi
हिन्दी
Hmong
Hrvatski
Kreyòl ayisyen
Magyar
հայերեն
bahasa Indonesia
Igbo
Íslenska
עִברִית
Basa Jawa
ქართველი
Қазақ Тілі
ខ្មែរ
ಕನ್ನಡ
Kurdî (Kurmancî)
Кыргызча
Latin
Lëtzebuergesch
ລາວ
lietuvių
latviešu valoda‎
Malagasy
Maori
Македонски
മലയാളം
Монгол
मराठी
Bahasa Melayu
Maltese
ဗမာ
नेपाली
Nederlands
norsk
Chicheŵa
ਪੰਜਾਬੀ
Polski
پښتو
Română
سنڌي
සිංහල
Slovenčina
Slovenščina
Faasamoa
Shona
Af Soomaali
Shqip
Српски
Sesotho
Sundanese
svenska
Kiswahili
தமிழ்
తెలుగు
Точики
ภาษาไทย
Pilipino
Türkçe
Українська
اردو
O'zbek
Tiếng Việt
Xhosa
יידיש
èdè Yorùbá
Zulu
Current language:English