كيفية تنظيم مكتب اليس مصنع كيفية تنظيم مكتب أليس

2021/09/08

وفقًا لأهمية وتكرار الاستخدام ، قم بفرز الكتب غير المهمة وغير المستخدمة بشكل متكرر وضعها بجوار الطاولة أو في الخزانة.



إرسال استفسارك

1. إذا كان هناك جهاز كمبيوتر على المكتب ، وإذا كان الكمبيوتر في المنطقة C ، فلا يزال يتعين عليك ترك مكان لك لتكتب فيه. بعد كل شيء ، لوحة المفاتيح لن تجعل الناس يشعرون بالراحة مثل القلم عند التفكير.

2. توضع الأشياء العامة والنثرية على الجانب الأيمن ، بحيث يمكن الوصول إليها بسهولة في أي وقت. ولكن ليس لديك الكثير من الأشياء الزخرفية ، فمن الأفضل اختيار الأشياء التي يتم استخدامها غالبًا.

3. من الأفضل نصب الكتب بحيث يمكن استخراجها مباشرة. إذا لم يكن هناك رف كتب ، يمكنك استخدام شيء ما لاستبداله ، ويمكنك استخدام حامل أقلام لإيقافه على اليسار (غالبًا ما يستخدم حامل القلم). استخدم بعض صناديق التخزين في أقصى الجانب الأيمن (صناديق التخزين لها وزن معين لمنع الكتب من السقوط).

4. إذا كنت شخصًا غالبًا ما ينسى الأشياء ، فمن الأفضل حجز مكان للملاحظات اللاصقة. اكتب بعض المهام التي يتعين إكمالها.

5. ستحتاج أحيانًا إلى بعض المستندات الورقية التي ستكون فوضوية ، ولكن إذا كانت هناك حاجة إلى هذه المستندات للعمل الأخير ، فمن الأفضل تجهيز خطاف ومقطع (أكثر ملاءمة من استخدام ملف) للتثبيت والتثبيت ، إذا لست بحاجة إليه ، فقط قم بالتنظيف أو الأرشفة في الوقت المناسب.

6. من الأفضل عدم استخدام المكتب كمكان لتناول الطعام ، ولكن يمكنك حجز مكان للأكواب. من الجيد شرب الشاي أو القهوة خارج العمل. بقدر ما يتعلق الأمر بتجربة العمل في الخارج ، بغض النظر عن مدى بدائية المكان ، فإنه سيشعر براحة كبيرة.

إخلاء المسؤولية: يأتي المحتوى أعلاه من الإنترنت ولا يمثل آراء هذا الموقع. آمل أن يساعد بعض المحتوى الجميع.


تحتوي لوحة الاسم على مجموعة واسعة جدًا من التطبيقات ويمكن رؤيتها في كل مكان في الحياة ، مثل الصوت والأجهزة المنزلية والثلاجات وأجهزة الكمبيوتر ومنتجات الأمان وما إلى ذلك ، والتي يمكن استخدامها للافتات. ونحن نصنع لوحات الأسماء منذ 21 عامًا ، ولدينا درجة معينة من الخبرة. نحن (أليس) مصنعون محترفون للوحات تحمل أسماء الأثاث. يمكننا إنتاج سبائك الزنك والألمنيوم والنحاس والنحاس والبلاستيك ، إلخ.

اتصل بنا البريد الإلكتروني:sales03@alicelogo.com

إرسال استفسارك

NEWS
VR

How to organize the desk-Alice factoryHow to organize the desk-Alice factory

2021/09/08

1. If there is a computer on the desk, if the computer is in area C, then you still have to leave a place for yourself to write. After all, the keyboard will not make people feel so comfortable like a pen when thinking.

2. General things and sundries are placed on the right hand side, so that they can be easily accessed at any time. But don't have too many decorative things, it's better to choose things that are often used.

3. The books are best to be erected so that they can be directly extracted. If there is no bookshelf, you can use something to replace it, and you can use a pen holder to stop it on the left (the pen holder is often used). Use some storage boxes on the far right side (the storage boxes have a certain weight to keep the books from falling).

4. If you are a person who often forgets things, it is better to reserve a place for sticky notes. Write down some tasks to be completed.

5. Sometimes you will need some paper documents that will be messy, but if these documents are needed for recent work, it is better to prepare a hook and clip (more convenient than using a file) to clamp and put on the hook, if you don’t need it, just Clean up or archive in time.

6. The desk is best not to be used as a place to eat, but you can reserve a place for cups. It's nice to drink tea or coffee outside of work. As far as the experience of working abroad is concerned, no matter how rudimentary the place is, it will feel very comfortable.

Disclaimer: The above content comes from the Internet and does not represent the views of this site. I hope some of the content can help everyone.


The nameplate has a very wide range of applications and can be seen everywhere in life, such as audio, household appliances, refrigerators, computers, security products, etc., which can be used for signs. And we have been making nameplates for 21 years, and we have a certain degree of expertise. We (Alice) are a professional manufacturer of furniture nameplates. We can produce zinc alloy, aluminum, copper, brass, pvc, etc.

Contact us E-mail: sales03@alicelogo.com

Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --
Chat with Us

Send your inquiry

Choose a different language
English English العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Português Português русский русский 简体中文 简体中文 繁體中文 繁體中文 Afrikaans Afrikaans አማርኛ አማርኛ Azərbaycan Azərbaycan Беларуская Беларуская български български বাংলা বাংলা Bosanski Bosanski Català Català Sugbuanon Sugbuanon Corsu Corsu čeština čeština Cymraeg Cymraeg dansk dansk Ελληνικά Ελληνικά Esperanto Esperanto Eesti Eesti Euskara Euskara فارسی فارسی Suomi Suomi Frysk Frysk Gaeilgenah Gaeilgenah Gàidhlig Gàidhlig Galego Galego ગુજરાતી ગુજરાતી Hausa Hausa Ōlelo Hawaiʻi Ōlelo Hawaiʻi हिन्दी हिन्दी Hmong Hmong Hrvatski Hrvatski Kreyòl ayisyen Kreyòl ayisyen Magyar Magyar հայերեն հայերեն bahasa Indonesia bahasa Indonesia Igbo Igbo Íslenska Íslenska עִברִית עִברִית Basa Jawa Basa Jawa ქართველი ქართველი Қазақ Тілі Қазақ Тілі ខ្មែរ ខ្មែរ ಕನ್ನಡ ಕನ್ನಡ Kurdî (Kurmancî) Kurdî (Kurmancî) Кыргызча Кыргызча Latin Latin Lëtzebuergesch Lëtzebuergesch ລາວ ລາວ lietuvių lietuvių latviešu valoda‎ latviešu valoda‎ Malagasy Malagasy Maori Maori Македонски Македонски മലയാളം മലയാളം Монгол Монгол मराठी मराठी Bahasa Melayu Bahasa Melayu Maltese Maltese ဗမာ ဗမာ नेपाली नेपाली Nederlands Nederlands norsk norsk Chicheŵa Chicheŵa ਪੰਜਾਬੀ ਪੰਜਾਬੀ Polski Polski پښتو پښتو Română Română سنڌي سنڌي සිංහල සිංහල Slovenčina Slovenčina Slovenščina Slovenščina Faasamoa Faasamoa Shona Shona Af Soomaali Af Soomaali Shqip Shqip Српски Српски Sesotho Sesotho Sundanese Sundanese svenska svenska Kiswahili Kiswahili தமிழ் தமிழ் తెలుగు తెలుగు Точики Точики ภาษาไทย ภาษาไทย Pilipino Pilipino Türkçe Türkçe Українська Українська اردو اردو O'zbek O'zbek Tiếng Việt Tiếng Việt Xhosa Xhosa יידיש יידיש èdè Yorùbá èdè Yorùbá Zulu Zulu
Current language:English