ما هو حصير - مصنع أليس

2021/09/06

Tatami بحد ذاته قطعة أثاث مع تخزين قوي ، والمساحة الموجودة على الحائط تستخدم أيضًا لإنشاء دواليب وخزائن تخزين. يمكن لتصميم حصير صغير الحجم أن يضيق مساحة الأرضية للأثاث ، وذلك لتوفير مساحة أكبر للأنشطة.


إرسال استفسارك

بالنسبة للعائلات الصغيرة الحجم ، تعد القدرة على إخلاء غرفة الدراسة من الرفاهية.

ولكن إذا قمت بتثبيت حصير التاتامي ، فهذا سهل.

يتم استخدام مزيج من حصير التاتامي + غرفة الدراسة من قبل معظم العائلات. عادة ما يكون هذا النوع من الأثاث عبارة عن حصائر من حصير التاتامي مثبتة بالقرب من النوافذ أو الزوايا. يمكن أن يمتد التصميم المتكامل لحصائر التاتامي إلى المكاتب وخزائن الكتب وغيرها من الأثاث ، مما يربط بين المتطلبات الوظيفية للنوم والعمل معًا.

يمكن لتصميم المنزل المتكامل ، مع مكتب مدمج في نهاية سرير التاتامي ، استخدام المساحة بكفاءة لتلبية الاحتياجات الوظيفية لغرفة النوم والدراسة. يوفر حصير مساحة تخزين كبيرة ، ولا يتم إهدار مساحة الحائط. تم إنشاء خزانة العرض متعددة الحجرات لتسهيل تخزين العناصر المختلفة.

عند تصميم غرفة الأطفال ، مع الأخذ في الاعتبار أنه مع نمو الطفل ، ستزداد الملابس وأدوات التعلم والألعاب وغيرها من الأشياء تدريجياً ، لذلك يجب توفير مساحة تخزين أكبر لغرفة الأطفال.

ومع ذلك ، فإن غرفة الأطفال محدودة الحجم ، وسيؤدي تحرير المزيد من مساحة التخزين حتماً إلى تقليل مساحة الأطفال للتنقل. للحصول على حل يحتوي على أفضل ما في العالمين ، يمكنك اختيار حصير التاتامي.

Tatami بحد ذاته قطعة أثاث مع تخزين قوي ، والمساحة الموجودة على الحائط تستخدم أيضًا لإنشاء دواليب وخزائن تخزين. يمكن لتصميم حصير صغير الحجم أن يضيق مساحة الأرضية للأثاث ، وذلك لتوفير مساحة أكبر للأنشطة.

من المهم جدًا إعطاء الأطفال بيئة نمو مريحة. يناسب أثاث غرفة الأطفال المخصص مخطط الأرضية لتوفير المساحة. يوفر تصميم الحصير والخزائن الكبيرة والأسرة المرتفعة والمنخفضة مساحة تخزين كبيرة. استخدم المساحة بشكل معقول ، وخطط منطقة النوم ومنطقة الدراسة ومنطقة اللعب لتحقيق حياة مريحة.

أصرح بموجب هذا: المحتوى أعلاه يأتي من الإنترنت ، والمحتوى للرجوع إليه فقط. إذا انتهكت حقوقك ، فيرجى الاتصال بنا وسنقوم بحذفها على الفور.


تحتوي لوحة الاسم على مجموعة واسعة جدًا من التطبيقات ويمكن رؤيتها في كل مكان في الحياة ، مثل الصوت والأجهزة المنزلية والثلاجات وأجهزة الكمبيوتر ومنتجات الأمان وما إلى ذلك ، والتي يمكن استخدامها للافتات. ونحن نصنع لوحات الأسماء منذ 21 عامًا ، ولدينا درجة معينة من الخبرة. نحن (أليس) مصنعون محترفون للوحات تحمل أسماء الأثاث. يمكننا إنتاج سبائك الزنك والألمنيوم والنحاس والنحاس والبلاستيك ، إلخ. تمتلك الشركة بحثًا كاملاً وتطويرًا وتصميمًا وإنتاجًا ومبيعات ونظام خدمة وحقوق علامات تجارية و 5 براءات اختراع وطنية وتطبيقات علامات تجارية ، وتبلغ مساحة المصنع 2000 مترًا مربعًا متر ، وأكثر من 100 موظف.

إرسال استفسارك

NEWS
VR

What is tatami?-Alice factory

2021/09/06

For small-sized families, being able to free up a study room is a luxury.

But if you install tatami mats, it's easy.

The combination of tatami mat + study room is used by most families. This kind of furniture is usually tatami mats installed near windows or corners. The integrated design of tatami mats can extend out desks, bookcases and other furniture, connecting the two functional requirements of sleep and work together.

The integrated home design, with a desk embedded at the end of the tatami bed, can efficiently use the space to meet the functional needs of the bedroom and study. Tatami provides a large storage space, and the wall space is not wasted. The multi-borg display cabinet is created to facilitate the storage of different items.

When designing the children's room, considering that as the child grows up, clothing, learning tools, toys and other items will gradually increase, so more storage space should be created for the children's room.

However, the children's room is limited in size, and freeing up more storage space will inevitably reduce the space for children to move around. For a solution that has the best of both worlds, you can choose tatami mats.

Tatami itself is a piece of furniture with strong storage, and the space on the wall is also used to create wardrobes and storage cabinets. The compact tatami design can tighten the floor space of the furniture, so as to free up more space for activities.

It is very important to give children a comfortable growth environment. Customized children's room furniture fits the floor plan to save space. The design of tatami mats, large wardrobes and high and low beds brings a lot of storage space. Use space reasonably, plan sleeping area, study area and play area to bring a comfortable life.

Hereby declare: The above content comes from the Internet, and the content is for your reference only. If you infringe on your rights, please contact us and we will delete it immediately.


The nameplate has a very wide range of applications and can be seen everywhere in life, such as audio, household appliances, refrigerators, computers, security products, etc., which can be used for signs. And we have been making nameplates for 21 years, and we have a certain degree of expertise. We (Alice) are a professional manufacturer of furniture nameplates. We can produce zinc alloy, aluminum, copper, brass, pvc, etc. The company has a complete research and development, design, production, sales, service system, trademark rights, 5 national patent and trademark applications, a plant area of 2,000 square meters, and more than 100 employees.

Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --
Chat with Us

Send your inquiry

Choose a different language
English English العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Português Português русский русский 简体中文 简体中文 繁體中文 繁體中文 Afrikaans Afrikaans አማርኛ አማርኛ Azərbaycan Azərbaycan Беларуская Беларуская български български বাংলা বাংলা Bosanski Bosanski Català Català Sugbuanon Sugbuanon Corsu Corsu čeština čeština Cymraeg Cymraeg dansk dansk Ελληνικά Ελληνικά Esperanto Esperanto Eesti Eesti Euskara Euskara فارسی فارسی Suomi Suomi Frysk Frysk Gaeilgenah Gaeilgenah Gàidhlig Gàidhlig Galego Galego ગુજરાતી ગુજરાતી Hausa Hausa Ōlelo Hawaiʻi Ōlelo Hawaiʻi हिन्दी हिन्दी Hmong Hmong Hrvatski Hrvatski Kreyòl ayisyen Kreyòl ayisyen Magyar Magyar հայերեն հայերեն bahasa Indonesia bahasa Indonesia Igbo Igbo Íslenska Íslenska עִברִית עִברִית Basa Jawa Basa Jawa ქართველი ქართველი Қазақ Тілі Қазақ Тілі ខ្មែរ ខ្មែរ ಕನ್ನಡ ಕನ್ನಡ Kurdî (Kurmancî) Kurdî (Kurmancî) Кыргызча Кыргызча Latin Latin Lëtzebuergesch Lëtzebuergesch ລາວ ລາວ lietuvių lietuvių latviešu valoda‎ latviešu valoda‎ Malagasy Malagasy Maori Maori Македонски Македонски മലയാളം മലയാളം Монгол Монгол मराठी मराठी Bahasa Melayu Bahasa Melayu Maltese Maltese ဗမာ ဗမာ नेपाली नेपाली Nederlands Nederlands norsk norsk Chicheŵa Chicheŵa ਪੰਜਾਬੀ ਪੰਜਾਬੀ Polski Polski پښتو پښتو Română Română سنڌي سنڌي සිංහල සිංහල Slovenčina Slovenčina Slovenščina Slovenščina Faasamoa Faasamoa Shona Shona Af Soomaali Af Soomaali Shqip Shqip Српски Српски Sesotho Sesotho Sundanese Sundanese svenska svenska Kiswahili Kiswahili தமிழ் தமிழ் తెలుగు తెలుగు Точики Точики ภาษาไทย ภาษาไทย Pilipino Pilipino Türkçe Türkçe Українська Українська اردو اردو O'zbek O'zbek Tiếng Việt Tiếng Việt Xhosa Xhosa יידיש יידיש èdè Yorùbá èdè Yorùbá Zulu Zulu
Current language:English