ما هي المواد المستخدمة في السرير بشكل عام؟ - مصنع أليس

2021/09/06

ما نوع الخامة المناسبة للسرير؟ أعتقد أن الكثير من الناس لديهم شكوك في هذا الصدد. بعد كل شيء ، هناك العديد من أنواع الأسرة في السوق ، والمواد أكثر تنوعًا. لا عجب أن كل شخص لديه مثل هذه المشاكل. في الحياة اليومية ، هناك عدد لا يحصى من الأسرة الخشبية الصلبة ، والأسرّة المصنوعة من القماش ، والأسرة الهوائية ، والأسرة الحديدية ، والأسرة القابلة للنفخ.



إرسال استفسارك

1. كما يوحي الاسم ، فإن الألواح الخشبية الصلبة هي ألواح خشبية مصنوعة من الخشب الكامل. هذه الألواح متينة وذات نسيج طبيعي ، مما يجعلها الخيار الأفضل. ومع ذلك ، نظرًا للتكلفة العالية والمتطلبات التقنية العالية لهذا النوع من الألواح ، لا توجد العديد من التطبيقات. تُصنف الألواح الخشبية الصلبة عمومًا وفقًا للاسم الفعلي للوحة ، ولا توجد مواصفات قياسية موحدة.

2. الخشب الرقائقي الخشب الرقائقي ، المعروف أيضًا باسم الخشب الرقائقي ، معروف بشكل شائع بلوحة اللب الرقيق في الصناعة. يتم تشكيلها عن طريق الضغط الساخن لثلاث طبقات أو أكثر من قشرة بسماكة مليمتر واحد أو غراء صفائح. إنها حاليًا مادة شائعة الاستخدام. تنقسم الجبائر عمومًا إلى ستة مواصفات: 3 سم و 5 سم و 9 سم و 12 سم و 15 سم و 18 سم (1 سم 1 مم).

3. Blockboard ، المعروف باسم اللوح الأساسي الكبير في الصناعة. يتكون اللوح الأساسي الكبير من قطعتين من القشرة الملصقة والمقسمة بينهما. سعر اللوح الأساسي الكبير أعلى من سعر اللوح الأساسي الرقيق ، والعمودي (الذي يختلف حسب اتجاه المادة الأساسية) ضعيف في قوة الانحناء والضغط ، لكن قوة الانثناء العرضية والضغط أعلى.

4. اللوح الحبيبي اللوح الحبيبي عبارة عن لوح رقيق مصنوع من قصاصات الخشب كمادة خام رئيسية ، ثم يتم اختراقه بالغراء والمواد المضافة. يمكن تقسيم طريقة الضغط إلى نوعين: لوح حبيبي مبثوق ولوح حبيبي مضغوط مسطح. الميزة الرئيسية لهذا النوع من الألواح هي السعر المرتفع للغاية.

أصرح بموجب هذا: المحتوى أعلاه يأتي من الإنترنت ، والمحتوى للرجوع إليه فقط. إذا انتهكت حقوقك ، فيرجى الاتصال بنا وسنقوم بحذفها على الفور.


تحتوي لوحة الاسم على مجموعة واسعة جدًا من التطبيقات ويمكن رؤيتها في كل مكان في الحياة ، مثل الصوت والأجهزة المنزلية والثلاجات وأجهزة الكمبيوتر ومنتجات الأمان وما إلى ذلك ، والتي يمكن استخدامها للافتات. ونحن نصنع لوحات الأسماء منذ 21 عامًا ، ولدينا درجة معينة من الخبرة. نحن (أليس) مصنعون محترفون للوحات تحمل أسماء الأثاث. يمكننا إنتاج سبائك الزنك والألمنيوم والنحاس والنحاس والبلاستيك ، إلخ. تمتلك الشركة بحثًا كاملاً وتطويرًا وتصميمًا وإنتاجًا ومبيعات ونظام خدمة وحقوق علامات تجارية و 5 براءات اختراع وطنية وتطبيقات علامات تجارية ، وتبلغ مساحة المصنع 2000 مترًا مربعًا متر ، وأكثر من 100 موظف.

إرسال استفسارك

NEWS
VR

What material is the bed generally used for?-Alice factory

2021/09/06

1. As the name implies, solid wood panels are wood panels made of complete wood. These boards are durable and have natural textures, making them the best choice. However, due to the high cost and high technical requirements of this type of board, there are not many applications. Solid wood boards are generally classified according to the actual name of the board, and there is no unified standard specification.

2. Plywood plywood, also known as plywood, is commonly known as thin core board in the industry. It is formed by hot pressing of three or more layers of one millimeter thick veneer or sheet glue. It is currently a commonly used material. Splints are generally divided into six specifications of 3 cm, 5 cm, 9 cm, 12 cm, 15 cm and 18 cm (1 cm is 1mm).

3. Blockboard blockboard, commonly known as big core board in the industry. The big core board is made of two pieces of veneer glued and spliced in between. The price of a large core board is higher than that of a thin core board, and its vertical (differentiated by the direction of the core material) is poor in flexural and compressive strength, but its transverse flexural and compressive strength is higher.

4. Particleboard Particleboard is a thin board made of wood scraps as the main raw material, and then infiltrated with glue and additives. The pressing method can be divided into two types: extruded particle board and flat pressed particle board. The main advantage of this type of board is the extremely high price.

Hereby declare: The above content comes from the Internet, and the content is for your reference only. If you infringe on your rights, please contact us and we will delete it immediately.


The nameplate has a very wide range of applications and can be seen everywhere in life, such as audio, household appliances, refrigerators, computers, security products, etc., which can be used for signs. And we have been making nameplates for 21 years, and we have a certain degree of expertise. We (Alice) are a professional manufacturer of furniture nameplates. We can produce zinc alloy, aluminum, copper, brass, pvc, etc. The company has a complete research and development, design, production, sales, service system, trademark rights, 5 national patent and trademark applications, a plant area of 2,000 square meters, and more than 100 employees.

Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --
Chat with Us

Send your inquiry

Choose a different language
English English العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Português Português русский русский 简体中文 简体中文 繁體中文 繁體中文 Afrikaans Afrikaans አማርኛ አማርኛ Azərbaycan Azərbaycan Беларуская Беларуская български български বাংলা বাংলা Bosanski Bosanski Català Català Sugbuanon Sugbuanon Corsu Corsu čeština čeština Cymraeg Cymraeg dansk dansk Ελληνικά Ελληνικά Esperanto Esperanto Eesti Eesti Euskara Euskara فارسی فارسی Suomi Suomi Frysk Frysk Gaeilgenah Gaeilgenah Gàidhlig Gàidhlig Galego Galego ગુજરાતી ગુજરાતી Hausa Hausa Ōlelo Hawaiʻi Ōlelo Hawaiʻi हिन्दी हिन्दी Hmong Hmong Hrvatski Hrvatski Kreyòl ayisyen Kreyòl ayisyen Magyar Magyar հայերեն հայերեն bahasa Indonesia bahasa Indonesia Igbo Igbo Íslenska Íslenska עִברִית עִברִית Basa Jawa Basa Jawa ქართველი ქართველი Қазақ Тілі Қазақ Тілі ខ្មែរ ខ្មែរ ಕನ್ನಡ ಕನ್ನಡ Kurdî (Kurmancî) Kurdî (Kurmancî) Кыргызча Кыргызча Latin Latin Lëtzebuergesch Lëtzebuergesch ລາວ ລາວ lietuvių lietuvių latviešu valoda‎ latviešu valoda‎ Malagasy Malagasy Maori Maori Македонски Македонски മലയാളം മലയാളം Монгол Монгол मराठी मराठी Bahasa Melayu Bahasa Melayu Maltese Maltese ဗမာ ဗမာ नेपाली नेपाली Nederlands Nederlands norsk norsk Chicheŵa Chicheŵa ਪੰਜਾਬੀ ਪੰਜਾਬੀ Polski Polski پښتو پښتو Română Română سنڌي سنڌي සිංහල සිංහල Slovenčina Slovenčina Slovenščina Slovenščina Faasamoa Faasamoa Shona Shona Af Soomaali Af Soomaali Shqip Shqip Српски Српски Sesotho Sesotho Sundanese Sundanese svenska svenska Kiswahili Kiswahili தமிழ் தமிழ் తెలుగు తెలుగు Точики Точики ภาษาไทย ภาษาไทย Pilipino Pilipino Türkçe Türkçe Українська Українська اردو اردو O'zbek O'zbek Tiếng Việt Tiếng Việt Xhosa Xhosa יידיש יידיש èdè Yorùbá èdè Yorùbá Zulu Zulu
Current language:English