مفروشات كلاسيك - مصنع أليس

2021/09/05

الأثاث الكلاسيكي هو رمز لمستوى تطور الإنتاجية الاجتماعية في فترة تاريخية معينة ، مما يعكس نمط الحياة الاجتماعية ، ومستوى الحضارة المادية الاجتماعية والخصائص التاريخية والثقافية في فترة تاريخية معينة ، وبالتالي تكثيف الاشتراكية التاريخية الغنية والعميقة.


إرسال استفسارك

ينقسم الأثاث الكلاسيكي بشكل أساسي إلى فئتين:

  1. يشير الأثاث ذو الطراز القديم القيم بشكل أساسي إلى الأثاث المصنوع خلال أربع إلى خمسمائة عام من عهد أسرة مينغ إلى أسرة تشينغ. هذه الفترة هي ذروة صناعة الأثاث الصيني التقليدي. هذا الجزء من الأثاث له قيمة الآثار الثقافية ، لذلك فهو مكلف. بسبب ندرة المواد الخام ، هناك عدد أقل وأقل من الأثاث القديم الذي يتم شراؤه من القطاع الخاص ، ويتم بيع قطعة واحدة بسعر أقل. نتيجة لذلك ، يرتفع الأثاث ذو الطراز القديم فقط.


2. تقليد أثاث Ming و Qing هو الأثاث الذي يتم إنتاجه وبيعه بواسطة عمال مهرة حديثين ورثوا عملية إنتاج الأثاث منذ عهد أسرة Ming و Qing. ومع ذلك ، فإن هذا الأثاث الكلاسيكي مصنوع أيضًا من مواد جيدة ، وبالتالي فإن السعر باهظ الثمن أيضًا.

أصرح بموجب هذا: المحتوى أعلاه يأتي من الإنترنت ، والمحتوى للرجوع إليه فقط. إذا انتهكت حقوقك ، فيرجى الاتصال بنا وسنقوم بحذفها على الفور.


نحن (أليس) مصنعون محترفون للوحات أسماء الأثاث ، يمكننا إنتاج سبائك الزنك والألمنيوم والنحاس والنحاس والبلاستيك ، إلخ. تمتلك الشركة بحثًا كاملاً وتطويرًا وتصميمًا وإنتاجًا ومبيعات ونظام خدمة وحقوق العلامات التجارية ، 5 طلبات براءات الاختراع والعلامات التجارية الوطنية ، ومساحة المصنع 2000 متر مربع ، وأكثر من 100 موظف.

إرسال استفسارك

NEWS
VR

Classical furniture-Alice factory

2021/09/05

Classical furniture is mainly divided into two categories:

  1. Valuable old-style furniture mainly refers to the furniture made during the four to five hundred years from the Ming Dynasty to the Qing Dynasty. This period is the peak of traditional Chinese furniture making. This part of the furniture has the value of cultural relics, so it is expensive. Because of the scarcity of raw materials, there are fewer and fewer old furniture purchased from the private sector, and one piece is sold for less. As a result, old-style furniture only rises.


2. Imitation of Ming and Qing furniture is the furniture produced and sold by modern skilled workers who have inherited the furniture production process since the Ming and Qing Dynasties. However, such classical furniture is also made of good materials, so the price is also very expensive.

Hereby declare: The above content comes from the Internet, and the content is for your reference only. If you infringe on your rights, please contact us and we will delete it immediately.


We (Alice) are a professional manufacturer of furniture nameplates, we can produce zinc alloy, aluminum, copper, brass, pvc, etc. The company has a complete research and development, design, production, sales, service system, trademark rights, 5 national patent and trademark applications, a plant area of 2,000 square meters, and more than 100 employees.

Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --
Chat with Us

Send your inquiry

Choose a different language
English English العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Português Português русский русский 简体中文 简体中文 繁體中文 繁體中文 Afrikaans Afrikaans አማርኛ አማርኛ Azərbaycan Azərbaycan Беларуская Беларуская български български বাংলা বাংলা Bosanski Bosanski Català Català Sugbuanon Sugbuanon Corsu Corsu čeština čeština Cymraeg Cymraeg dansk dansk Ελληνικά Ελληνικά Esperanto Esperanto Eesti Eesti Euskara Euskara فارسی فارسی Suomi Suomi Frysk Frysk Gaeilgenah Gaeilgenah Gàidhlig Gàidhlig Galego Galego ગુજરાતી ગુજરાતી Hausa Hausa Ōlelo Hawaiʻi Ōlelo Hawaiʻi हिन्दी हिन्दी Hmong Hmong Hrvatski Hrvatski Kreyòl ayisyen Kreyòl ayisyen Magyar Magyar հայերեն հայերեն bahasa Indonesia bahasa Indonesia Igbo Igbo Íslenska Íslenska עִברִית עִברִית Basa Jawa Basa Jawa ქართველი ქართველი Қазақ Тілі Қазақ Тілі ខ្មែរ ខ្មែរ ಕನ್ನಡ ಕನ್ನಡ Kurdî (Kurmancî) Kurdî (Kurmancî) Кыргызча Кыргызча Latin Latin Lëtzebuergesch Lëtzebuergesch ລາວ ລາວ lietuvių lietuvių latviešu valoda‎ latviešu valoda‎ Malagasy Malagasy Maori Maori Македонски Македонски മലയാളം മലയാളം Монгол Монгол मराठी मराठी Bahasa Melayu Bahasa Melayu Maltese Maltese ဗမာ ဗမာ नेपाली नेपाली Nederlands Nederlands norsk norsk Chicheŵa Chicheŵa ਪੰਜਾਬੀ ਪੰਜਾਬੀ Polski Polski پښتو پښتو Română Română سنڌي سنڌي සිංහල සිංහල Slovenčina Slovenčina Slovenščina Slovenščina Faasamoa Faasamoa Shona Shona Af Soomaali Af Soomaali Shqip Shqip Српски Српски Sesotho Sesotho Sundanese Sundanese svenska svenska Kiswahili Kiswahili தமிழ் தமிழ் తెలుగు తెలుగు Точики Точики ภาษาไทย ภาษาไทย Pilipino Pilipino Türkçe Türkçe Українська Українська اردو اردو O'zbek O'zbek Tiếng Việt Tiếng Việt Xhosa Xhosa יידיש יידיש èdè Yorùbá èdè Yorùbá Zulu Zulu
Current language:English