نصائح لصيانة طاولات وكراسي الخشب الصلب - مصنع أليس

2021/09/03

الطاولة الخشبية الصلبة هي طاولة لتناول الطعام مصنوعة من الخشب الصلب كمادة رئيسية. بشكل عام ، نادرًا ما يتم خلط الأثاث المصنوع من الخشب المصمت بمواد أخرى.


إرسال استفسارك

الطاولة الخشبية الصلبة هي طاولة لتناول الطعام مصنوعة من الخشب الصلب كمادة رئيسية. بشكل عام ، نادرًا ما يتم خلط الأثاث المصنوع من الخشب المصمت بمواد أخرى. الأرجل الأربعة واللوحة كلها من الخشب الصلب (قد تحتوي بعض الطاولات على ثلاثة أرجل فقط أو أكثر من أربعة أرجل ، ولكن هنا أربعة أرجل بشكل أساسي) ، يتم الاتصال بين الأرجل الأربعة من خلال الفتحات المثقوبة بين كل عمود من الأرجل الأربعة ، ومعظم الاتصال بين اللوحة هو نفسه. بالطبع ، تم دمج عدد قليل منها مع مواد أخرى ، مثل المواد اللاصقة والمسامير.

1. تعلم كيفية الحفاظ بانتظام

يجب الحفاظ على أي شيء تم استخدامه لفترة طويلة من أجلهم. هذه الطاولة الخشبية ليست استثناء. يفضل عمل صيانة زيت للمائدة الخشبية كل ستة اشهر لمنع الدهان من السقوط من على المنضدة الخشبية مما يؤثر على جمالها ويقصرها. حياة.

2. الحفاظ على البيئة جافة

بالإضافة إلى عدم وضع الطاولة الخشبية في ضوء الشمس المباشر ، يجب عدم وضعها بالقرب من المدفأة ، كما يجب إبعادها عن مكان يتدفق فيه هواء كبير ، كما يجب إبقاء الغرفة جافة لتقليل احتمالية امتصاص الماء و تمدد الخشب لمنع تشقق الطاولة الخشبية ، مما يجعل من الصعب تشويهها وزيادة عمرها الافتراضي.

3. تجنب التعرض لأشعة الشمس

لجعل طاولاتك الخشبية تدوم طويلاً ، يجب علينا أولاً مساعدتهم في العثور على المكان الذي يناسبهم بشكل أفضل. أعتقد أن الجميع يعلم أن المنتجات الخشبية ستتصدع إذا تعرضت لأشعة الشمس لفترة طويلة. لذلك يجب وضع طاولاتنا الخشبية في مكان لا تتعرض فيه لأشعة الشمس المباشرة.

4. الصيانة تبدأ من الاستخدام

بعد شراء الطاولة ووضعها في المنزل ، يجب أن نستخدمها. يجب أن ننتبه إلى التنظيف عند استخدامه. بشكل عام ، يجب مسح الطاولات الخشبية بقطعة قماش جافة وناعمة. إذا كانت البقع أكثر خطورة ، يمكنك استخدام الماء الدافئ لغسلها. امسحها بمنظف ، لكن في النهاية يجب تنظيفها بالماء النظيف ، ثم امسحها جافة بقطعة قماش شاش ناعمة وجافة.

أصرح بموجب هذا: المحتوى أعلاه يأتي من الإنترنت ، والمحتوى للرجوع إليه فقط. إذا انتهكت حقوقك ، فيرجى الاتصال بنا وسنقوم بحذفها على الفور.


أليس هي مؤسسة تنتج لوحات تحمل أسماء. منذ إنشائها في عام 1998 ، التزمت بإنتاج جميع أنواع لوحات الأسماء الدقيقة. بجودة ممتازة وخدمة مراعية ونزاهة جيدة ، فإنه يوفر للعملاء مجموعة كاملة من خدمات اللافتات المخصصة.

إرسال استفسارك

NEWS
VR

Tips for maintaining solid wood tables and chairs-Alice factory

2021/09/03

The solid wood table is a table for dining made of solid wood as the main material. Generally, furniture made of solid wood is rarely mixed with other materials. The four legs and the panel are all solid wood (some tables may only have three legs or more than four legs, but here are mainly four), the connection between the four legs is through the holes punched between each pillar of the four legs , And most of the connection between the panel is the same. Of course, a small number of them have been combined with other materials, such as glues and nails.

1. Learn to maintain regularly

Anything that has been used for a long time must be maintained for them. This wooden table is no exception. It is best to do oil maintenance for the wooden table every six months to prevent the paint from falling off the wooden table, which affects its beauty and shortens it. Life.

2. Keep the environment dry

In addition to not placing the wooden table in direct sunlight, it must not be placed near a heater, and it must be kept away from a place with large air flow, and the room must be kept dry to reduce the possibility of water absorption and expansion of the wood to prevent The wooden table is cracked, making it difficult to deform and increasing its lifespan.

3. Avoid sun exposure

To make your wooden tables last long, we must first help them find a place that suits them best. I believe everyone knows that wood products will crack if they are exposed to the sun for a long time. Therefore, our wooden tables must be placed in a place where they will not be exposed to direct sunlight.

4. maintenance starts from use

After buying the table and putting it home, we must use it. We must pay attention to cleaning when we use it. Generally, wooden tables should be wiped with a dry soft cloth. If the stains are more serious, you can use warm water to wash it. Wipe it with detergent, but in the end it must be cleaned with clean water, and then wiped dry with a dry soft muslin cloth.

Hereby declare: The above content comes from the Internet, and the content is for your reference only. If you infringe on your rights, please contact us and we will delete it immediately.


Alice is an enterprise that produces nameplates. Since its establishment in 1998, it has been committed to producing all kinds of precision nameplates. With excellent quality, considerate service, and good integrity, it provides customers with a full range of customized signage services.

Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --
Chat with Us

Send your inquiry

Choose a different language
English English العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Português Português русский русский 简体中文 简体中文 繁體中文 繁體中文 Afrikaans Afrikaans አማርኛ አማርኛ Azərbaycan Azərbaycan Беларуская Беларуская български български বাংলা বাংলা Bosanski Bosanski Català Català Sugbuanon Sugbuanon Corsu Corsu čeština čeština Cymraeg Cymraeg dansk dansk Ελληνικά Ελληνικά Esperanto Esperanto Eesti Eesti Euskara Euskara فارسی فارسی Suomi Suomi Frysk Frysk Gaeilgenah Gaeilgenah Gàidhlig Gàidhlig Galego Galego ગુજરાતી ગુજરાતી Hausa Hausa Ōlelo Hawaiʻi Ōlelo Hawaiʻi हिन्दी हिन्दी Hmong Hmong Hrvatski Hrvatski Kreyòl ayisyen Kreyòl ayisyen Magyar Magyar հայերեն հայերեն bahasa Indonesia bahasa Indonesia Igbo Igbo Íslenska Íslenska עִברִית עִברִית Basa Jawa Basa Jawa ქართველი ქართველი Қазақ Тілі Қазақ Тілі ខ្មែរ ខ្មែរ ಕನ್ನಡ ಕನ್ನಡ Kurdî (Kurmancî) Kurdî (Kurmancî) Кыргызча Кыргызча Latin Latin Lëtzebuergesch Lëtzebuergesch ລາວ ລາວ lietuvių lietuvių latviešu valoda‎ latviešu valoda‎ Malagasy Malagasy Maori Maori Македонски Македонски മലയാളം മലയാളം Монгол Монгол मराठी मराठी Bahasa Melayu Bahasa Melayu Maltese Maltese ဗမာ ဗမာ नेपाली नेपाली Nederlands Nederlands norsk norsk Chicheŵa Chicheŵa ਪੰਜਾਬੀ ਪੰਜਾਬੀ Polski Polski پښتو پښتو Română Română سنڌي سنڌي සිංහල සිංහල Slovenčina Slovenčina Slovenščina Slovenščina Faasamoa Faasamoa Shona Shona Af Soomaali Af Soomaali Shqip Shqip Српски Српски Sesotho Sesotho Sundanese Sundanese svenska svenska Kiswahili Kiswahili தமிழ் தமிழ் తెలుగు తెలుగు Точики Точики ภาษาไทย ภาษาไทย Pilipino Pilipino Türkçe Türkçe Українська Українська اردو اردو O'zbek O'zbek Tiếng Việt Tiếng Việt Xhosa Xhosa יידיש יידיש èdè Yorùbá èdè Yorùbá Zulu Zulu
Current language:English