ما هي فوائد التعبئة في الصناديق الخشبية؟ - مصنع أليس

2021/09/02

استهدفت الشركات المصنعة للصناديق الخشبية العبوات الفاخرة الأكثر شيوعًا في السنوات الأخيرة ، خاصةً بعض الصناديق الخشبية عالية الجودة للتغليف المتطور ، لكن العبوات الخشبية للصناديق الخشبية لها دور لا يمكن أن تتطابق معه العبوات العادية. قد يتم استخدام التقدير ، وقيمة المجموعة ، والأخرى العادية ، ولكن يمكنك استخدام الصناديق الخشبية ، وحتى بعض الصناديق الخشبية الراقية لديها القدرة على التقدير ، والتي يمكن وصفها بأنها منتجات مصنوعة بعناية! الأكثر الراقية لديه إمكانات غير محدودة!

إرسال استفسارك

استهدفت الشركات المصنعة للصناديق الخشبية العبوات الفاخرة الأكثر شيوعًا في السنوات الأخيرة ، خاصةً بعض الصناديق الخشبية عالية الجودة للتغليف المتطور ، لكن العبوات الخشبية للصناديق الخشبية لها دور لا يمكن أن تتطابق معه العبوات العادية. قد يتم استخدام التقدير ، وقيمة المجموعة ، والأخرى العادية ، ولكن يمكنك استخدام الصناديق الخشبية ، وحتى بعض الصناديق الخشبية الراقية لديها القدرة على التقدير ، والتي يمكن وصفها بأنها منتجات مصنوعة بعناية! الأكثر الراقية لديه إمكانات غير محدودة!

تتميز الصناديق الخشبية بالعديد من الميزات الممتازة:

(1) يمكن للصندوق الخشبي حماية محتويات الصندوق من التلف ، مثل التسرب والنفايات والسرقة والضياع والتشتت والغش والانكماش وتغير اللون. خلال الفترة من الإنتاج إلى الاستخدام ، تعتبر تدابير الحماية مهمة جدًا. إذا لم يتمكن الصندوق الخشبي من حماية المحتويات جيدًا ، فإن هذا النوع من علب التغليف يكون فاشلاً.

(2) عادة ما يتم تمييز الصناديق الخشبية بنموذج المنتج والكمية والعلامة التجارية واسم الشركة المصنعة أو بائع التجزئة لأغراض التعريف. يمكن أن تساعد الصناديق الخشبية مديري المستودعات في العثور على المنتجات بدقة ، فضلاً عن مساعدة المستهلكين في العثور على ما يريدون.

(3) تعزز الصناديق الخشبية مبيعات بعض العلامات التجارية ، خاصة في المتاجر التي تختارها بنفسك. في المتجر ، يجذب الصندوق الخشبي انتباه العميل ويمكن أن يحول انتباهه إلى اهتمام. يعتقد بعض الناس أن "كل صندوق خشبي هو أفضل لوحة إعلانية تدوم طويلاً. ويمكن للتغليف الجيد أن يزيد من جاذبية المنتجات الجديدة ، كما أن قيمة الصندوق نفسه يمكن أن تحفز المستهلكين على شراء منتج معين.

أصرح بموجب هذا: المحتوى أعلاه يأتي من الإنترنت ، والمحتوى للرجوع إليه فقط. إذا انتهكت حقوقك ، فيرجى الاتصال بنا وسنقوم بحذفها على الفور.


علامات أليس مسطحة في الصنعة ولها تأثير ثلاثي الأبعاد قوي. إنها عملية معالجة سطحية شائعة ولها مجموعة واسعة من التطبيقات. على سبيل المثال ، يمكن استخدام العلامات في أجهزة الصوت والأجهزة المنزلية والثلاجات وأجهزة الكمبيوتر ومنتجات الأمان وصناديق التغليف.

إرسال استفسارك

NEWS
VR

What are the benefits of packaging in wooden boxes? -Alice factory

2021/09/02

Wooden box manufacturers have targeted the more popular luxury packaging in recent years, especially some exquisitely crafted high-end packaging wooden boxes, but wooden box packaging does have a role that ordinary packaging can’t match. Appreciation, collection value, ordinary ones may be used up, but you may use wooden boxes, and even some high-end wooden boxes have the potential to appreciate, which can be described as carefully crafted products! The most high-end has unlimited potential!

Wooden boxes have many excellent features:

(1) The wooden box can protect the contents of the box from damage, such as leakage, waste, theft, loss, scattering, adulteration, shrinkage and discoloration. During the period from production to use, protective measures are very important. If the wooden box cannot protect the contents well, this kind of packaging box is a failure.

(2) Wooden boxes are usually marked with the product model, quantity, brand and the name of the manufacturer or retailer for identification purposes. Wooden boxes can help warehouse managers find products accurately, as well as help consumers find what they want.

(3) Wooden boxes promote the sales of certain brands, especially in self-selected stores. In the store, the wooden box attracts the customer's attention and can turn his attention into interest. Some people believe that "every wooden box is the best long-lasting billboard. Good packaging can increase the attractiveness of new products, and the value of the box itself can also motivate consumers to buy a certain product.

Hereby declare: The above content comes from the Internet, and the content is for your reference only. If you infringe on your rights, please contact us and we will delete it immediately.


Alice's signs are flat in workmanship and have a strong three-dimensional effect. It is a common surface treatment process and has a wide range of applications. For example, signs can be used in audio, household appliances, refrigerators, computers, security products, and packaging boxes.

Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --
Chat with Us

Send your inquiry

Choose a different language
English English العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Português Português русский русский 简体中文 简体中文 繁體中文 繁體中文 Afrikaans Afrikaans አማርኛ አማርኛ Azərbaycan Azərbaycan Беларуская Беларуская български български বাংলা বাংলা Bosanski Bosanski Català Català Sugbuanon Sugbuanon Corsu Corsu čeština čeština Cymraeg Cymraeg dansk dansk Ελληνικά Ελληνικά Esperanto Esperanto Eesti Eesti Euskara Euskara فارسی فارسی Suomi Suomi Frysk Frysk Gaeilgenah Gaeilgenah Gàidhlig Gàidhlig Galego Galego ગુજરાતી ગુજરાતી Hausa Hausa Ōlelo Hawaiʻi Ōlelo Hawaiʻi हिन्दी हिन्दी Hmong Hmong Hrvatski Hrvatski Kreyòl ayisyen Kreyòl ayisyen Magyar Magyar հայերեն հայերեն bahasa Indonesia bahasa Indonesia Igbo Igbo Íslenska Íslenska עִברִית עִברִית Basa Jawa Basa Jawa ქართველი ქართველი Қазақ Тілі Қазақ Тілі ខ្មែរ ខ្មែរ ಕನ್ನಡ ಕನ್ನಡ Kurdî (Kurmancî) Kurdî (Kurmancî) Кыргызча Кыргызча Latin Latin Lëtzebuergesch Lëtzebuergesch ລາວ ລາວ lietuvių lietuvių latviešu valoda‎ latviešu valoda‎ Malagasy Malagasy Maori Maori Македонски Македонски മലയാളം മലയാളം Монгол Монгол मराठी मराठी Bahasa Melayu Bahasa Melayu Maltese Maltese ဗမာ ဗမာ नेपाली नेपाली Nederlands Nederlands norsk norsk Chicheŵa Chicheŵa ਪੰਜਾਬੀ ਪੰਜਾਬੀ Polski Polski پښتو پښتو Română Română سنڌي سنڌي සිංහල සිංහල Slovenčina Slovenčina Slovenščina Slovenščina Faasamoa Faasamoa Shona Shona Af Soomaali Af Soomaali Shqip Shqip Српски Српски Sesotho Sesotho Sundanese Sundanese svenska svenska Kiswahili Kiswahili தமிழ் தமிழ் తెలుగు తెలుగు Точики Точики ภาษาไทย ภาษาไทย Pilipino Pilipino Türkçe Türkçe Українська Українська اردو اردو O'zbek O'zbek Tiếng Việt Tiếng Việt Xhosa Xhosa יידיש יידיש èdè Yorùbá èdè Yorùbá Zulu Zulu
Current language:English