ما هو التلفاز الذكي؟ - مصنع أليس

2021/08/26

يعتمد Smart TV على تقنية تطبيقات الإنترنت ، ولديه نظام تشغيل مفتوح وشريحة ، ولديه منصة تطبيقات مفتوحة ، ويمكنه تحقيق تفاعل ثنائي الاتجاه بين الإنسان والكمبيوتر ، ويدمج وظائف متعددة مثل الصوت والفيديو ، والترفيه ، والبيانات ، وما إلى ذلك ، إلى تلبية الاحتياجات المتنوعة للمستخدمين. منتجات التلفزيون للاحتياجات الفردية

إرسال استفسارك

يعتمد Smart TV على تقنية تطبيقات الإنترنت ، ولديه نظام تشغيل مفتوح وشريحة ، ولديه منصة تطبيقات مفتوحة ، ويمكنه تحقيق تفاعل ثنائي الاتجاه بين الإنسان والكمبيوتر ، ويدمج وظائف متعددة مثل الصوت والفيديو ، والترفيه ، والبيانات ، وما إلى ذلك ، إلى تلبية الاحتياجات المتنوعة للمستخدمين. منتجات التلفزيون للاحتياجات الفردية. والغرض منه هو تزويد المستخدمين بتجربة أكثر ملاءمة ، والتي أصبحت اتجاه التلفزيون.

تتمتع أجهزة التلفزيون الذكية ، مثل الهواتف الذكية ، بمنصة ونظام تشغيل مفتوحين بالكامل. يمكن للمستخدمين تثبيت وإلغاء تثبيت البرامج التي يوفرها موفرو خدمات الجهات الخارجية مثل البرامج والألعاب. من خلال هذه البرامج ، يمكن توسيع وظائف أجهزة التلفزيون الملونة بشكل مستمر. المصطلح العام لمثل هذا النوع من التلفزيون الملون الذي يمكنه تصفح الإنترنت من خلال كبلات الشبكة والشبكات اللاسلكية.

ملاحظة: يأتي المحتوى أعلاه من الإنترنت ولا يمثل وجهات نظر هذا الموقع. آمل أن يساعدك بعض المحتوى.


نحن (أليس) مؤسسة متخصصة في تخصيص اللافتات المعدنية لمدة 21 عامًا. لدينا أكثر من 100 موظف ، وقاعدة إنتاج تبلغ 1500 متر مربع ، ونواصل تقديم معدات الإنتاج الحديثة المهنية. من أجل تلبية احتياجات المنافسة في السوق واتباع الاتجاه الاقتصادي ، في السنوات الأخيرة ، قمنا باستمرار بتطوير أعمال التجارة الإلكترونية المحلية والأجنبية ، وتحقيق التقدم والابتكار باستمرار.


إرسال استفسارك

What is a smart TV? -Alice factory

2021/08/26

Smart TV is based on Internet application technology, has an open operating system and chip, has an open application platform, can realize two-way human-computer interaction, integrates multiple functions such as audio and video, entertainment, data, etc., to meet the diverse needs of users. TV products for individual needs

Smart TV is based on Internet application technology, has an open operating system and chip, has an open application platform, can realize two-way human-computer interaction, integrates multiple functions such as audio and video, entertainment, data, etc., to meet the diverse needs of users. TV products for individual needs. Its purpose is to bring users a more convenient experience, which has become the trend of TV.

Smart TVs, like smartphones, have a fully open platform and an operating system. Users can install and uninstall programs provided by third-party service providers such as software and games. Through such programs, the functions of color TVs can be continuously expanded. The general term for such a type of color TV that can surf the Internet through network cables and wireless networks.

Note: The above content comes from the Internet and does not represent the views of this site. I hope some of the content can help you.


We (Alice) are a 21-year professional metal sign customization enterprise. We have more than 100 employees, a 1500 square meter production base, and continue to introduce professional modern production equipment. In order to meet the needs of market competition and follow the economic trend, in recent years, we have continuously developed domestic and foreign e-commerce trade business, constantly making progress and innovating.