ماهي أنواع أجهزة التليفزيون الموجودة: التصنيف من حيث الأداء - مصنع أليس

2021/08/26

يتم تصنيف أنواع أجهزة التلفزيون من حيث الأداء: أجهزة التلفزيون الملونة ، وأجهزة التلفزيون الرقمية ، وأجهزة تلفزيون LCD ، وأجهزة تلفزيون البلازما ، وتلفزيونات الإنترنت ، وأجهزة التلفزيون ذات النقاط الكمومية.

إرسال استفسارك

1. التلفزيون الملون: إنها أكبر ثورة في مجال تطوير التلفزيون. على الرغم من وجود المزيد من التغييرات في الألوان من التلفزيون الأبيض والأسود إلى التلفزيون الملون ، إلا أنه جلب ألوانًا حقيقية إلى حياة الناس ودخل إلى عالم الألوان.

2. التلفزيون الرقمي: مصطلح عام لتطبيق التكنولوجيا الرقمية في مجال تصنيع التلفزيون. نظرًا لأن لدينا تلفزيونًا رقميًا ، فقد أدركنا وظائف التحكم عن بعد والمعاينة والضبط.

3. تلفزيون ال سي دي: لا تهيج للعين ، صورة عالية الوضوح ، حياة طويلة. تكلفة تصنيع أجهزة تلفزيون LCD منخفضة نسبيًا ، وبالتالي فإن السعر معتدل ، ويمكن أن تكون الشاشة كبيرة أو صغيرة ، والحجم المشغول صغير. إنه حاليًا المنتج التلفزيوني الأكثر شعبية في السوق.

4. تلفزيون البلازما: تم طرحه في السوق مع تلفزيون LCD ، وكان دائمًا على قدم المساواة مع تلفزيون LCD من حيث التعريف أو الأداء أو الوظيفة. ومع ذلك ، فإن تكلفة تصنيعها أعلى من تكلفة أجهزة تلفزيون LCD ، وبالتالي فإن السعر الحالي أعلى أيضًا من سعر أجهزة تلفزيون LCD.

5. Internet TV: إنه سوء فهم لبرنامج تشغيل Internet TV. في الوقت الحاضر ، لا يوجد ما يسمى بتلفزيون الإنترنت ، ولكن هناك برنامج قوي لتلفزيون الإنترنت.

6. تلفزيون النقاط الكمومية: يمكن القول بأن تلفزيون النقاط الكمية هو جيل جديد من التكنولوجيا التي تحل محل أجهزة تلفزيون LED. يحل محل شاشات الإضاءة الخلفية LED. يمكن مقارنتها بالفعل بأجهزة تلفزيون OLED من حيث أداء الألوان. من المفيد جدًا تحسين جودة الصورة من حيث اللون. تقنية النقاط الكمية هي تقنية ناشئة في صناعة التلفزيون. ومع ذلك ، فإن العلامات التجارية المحلية تتابع بشكل سريع نسبيًا. يمكن لأولئك الذين لديهم متطلبات أعلى لجودة الصورة الانتباه إلى منتجات التلفزيون المجهزة بهذه التكنولوجيا. مع دقة 4K فائقة الوضوح ، يمكنها عرض التفاصيل والألوان. تحسين متزامن في الأداء.

ملاحظة: يأتي المحتوى أعلاه من الإنترنت ولا يمثل وجهات نظر هذا الموقع. آمل أن يساعدك بعض المحتوى.

نحن (أليس) مؤسسة متخصصة في تخصيص اللافتات المعدنية لمدة 21 عامًا. لدينا أكثر من 100 موظف ، وقاعدة إنتاج تبلغ 1500 متر مربع ، ونواصل تقديم معدات الإنتاج الحديثة المهنية. من أجل تلبية احتياجات المنافسة في السوق واتباع الاتجاه الاقتصادي ، في السنوات الأخيرة ، قمنا باستمرار بتطوير أعمال التجارة الإلكترونية المحلية والأجنبية ، وتحقيق التقدم والابتكار باستمرار.


إرسال استفسارك

What kinds of TV sets are there: classification in terms of performance-Alice factory

2021/08/26

The types of TV sets are classified in terms of performance: color TVs, digital TVs, LCD TVs, plasma TVs, Internet TVs, and quantum dot TVs.

1. Color TV: It is the biggest revolution in the field of TV development. Although there are only more color changes from black and white TV to color TV, it has brought real colors to people's lives and entered a color world.

2. Digital TV: It is a general term for applying digital technology to the field of TV manufacturing. Since we have digital TV, we have realized the functions of remote control, preview and tuning.

3. LCD TV: No eye irritation, high-definition image, long life. The manufacturing cost of LCD TVs is relatively low, so the price is moderate, and the screen can be large or small, and the volume occupied is small. It is currently the most popular TV product in the market.

4. Plasma TV: It was introduced to the market together with LCD TV, and it has always been on par with LCD TV in terms of definition, performance or function. However, its manufacturing cost is higher than that of LCD TVs, so the current price is also higher than that of LCD TVs.

5. Internet TV: It is a misunderstanding of Internet TV playback software. At present, there is no so-called Internet TV, but powerful Internet TV software.

6. Quantum dot TV: Quantum dot TV can be said to be a new generation of technology that replaces LED TVs. It replaces LED backlight screens. It can already be comparable to OLED TVs in terms of color performance. It is very helpful to improve the picture quality in terms of color. Quantum dot technology is an emerging technology in the TV industry. However, domestic brands are following up relatively quickly. Those with higher requirements for picture quality can pay attention to TV products equipped with this technology. With 4K ultra-high-definition resolution, it can display details and colors. Simultaneous improvement in performance.

Note: The above content comes from the Internet and does not represent the views of this site. I hope some of the content can help you.

We (Alice) are a 21-year professional metal sign customization enterprise. We have more than 100 employees, a 1500 square meter production base, and continue to introduce professional modern production equipment. In order to meet the needs of market competition and follow the economic trend, in recent years, we have continuously developed domestic and foreign e-commerce trade business, constantly making progress and innovating.