ما هي أنواع أجهزة التلفاز الموجودة: التصنيف من مصنع المظهر - أليس

2021/08/26

أنواع أجهزة التلفاز المصنفة حسب المظهر: أجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة ، تلفزيونات منحنية ، تلفزيونات أنبوب صور CRT ، تلفزيونات الإسقاط الخلفي ، تلفزيونات الإسقاط.

إرسال استفسارك
  1. 1- أجهزة التلفاز ذات اللوحات المسطحة: الميزة الرئيسية هي أنها رقيقة جدًا ويمكن تعليقها على الحائط لمشاهدتها ويمكن أن تكون شاشات عرضها كبيرة جدًا. ومع ذلك ، فإن عيبه هو أن زاوية المشاهدة وسرعة الاستجابة وما إلى ذلك تخضع لقيود معينة ، والسعر باهظ الثمن.


2. تلفزيون منحني: كما يوحي الاسم ، فقد غيرت أجهزة التلفزيون المنحنية شاشات التلفزيون المسطحة التي اعتدنا عليها منذ فترة طويلة ، وتشكيل انحناء معين ، وتقليد تصميم شاشة مسارح IMAX ، وإنشاء تجربة مرئية من النوع المحيطي للمشاهدين. بالنسبة لتقنية التلفزيون الجديدة نسبيًا الحالية ، يكون سعر السوق لأجهزة التلفزيون المنحنية أعلى من سعر أجهزة التلفزيون ذات الشاشات المسطحة من نفس العلامة التجارية والتكوين.

3. CRT picture tube TV: الميزة الأساسية هي أنها ممتازة من جميع النواحي ، لكن أكبر شاشتها حوالي 34 بوصة ، وهي سميكة وثقيلة ، وتكلفتها الكهرباء ، ولكن السعر رخيص جدًا بالمقارنة.

4. تلفزيون الإسقاط الخلفي: لم يعد الإسقاط الخلفي CRT التقليدي شائعًا بعد الآن ، والسوق يتعرض للسرقة من خلال الإسقاط الخلفي الرقمي. يعد الإسقاط الخلفي للشاشة الضوئية DLP أكثر شيوعًا حاليًا ، لأنه يمكن القول إنه تلفزيون رقمي حقيقي ، والذي يعمل بشكل جيد للغاية في جميع الجوانب. الشاشة أكبر وأصغر ، وهي الأكثر شهرة حاليًا.

5. جهاز العرض التلفزيوني: في الواقع ، هو الإصدار المدني من جهاز العرض الذي نراه في غرفة اجتماعات الشركة. عادة ما يتم تثبيته في المنزل ويمكن استخدامه لمشاهدة الأفلام.

ملاحظة: يأتي المحتوى أعلاه من الإنترنت ولا يمثل وجهات نظر هذا الموقع. آمل أن يساعدك بعض المحتوى.


نحن (أليس) مؤسسة متخصصة في تخصيص اللافتات المعدنية لمدة 21 عامًا. لدينا أكثر من 100 موظف ، وقاعدة إنتاج تبلغ 1500 متر مربع ، ونواصل تقديم معدات الإنتاج الحديثة المهنية. من أجل تلبية احتياجات المنافسة في السوق واتباع الاتجاه الاقتصادي ، في السنوات الأخيرة ، قمنا باستمرار بتطوير أعمال التجارة الإلكترونية المحلية والأجنبية ، وتحقيق التقدم والابتكار باستمرار.

إرسال استفسارك

NEWS
VR

What kinds of TV sets are there: Classification from appearance-Alice factory

2021/08/26
  1. 1.Flat-panel TVs: The main advantage is that they are quite thin, can be hung on the wall to watch, and their display screens can be very large. However, its disadvantage is that the viewing angle, response speed, etc. are subject to certain restrictions, and the price is extremely expensive.


2. Curved TV: As the name implies, compared to flat-panel TVs, curved TVs have changed the flat-panel TV screens that we have long been accustomed to, forming a certain curvature, imitating the screen design of IMAX theaters, and creating a surround-type visual experience for viewers. For the current relatively new TV technology, the market price of curved TVs is higher than that of flat-panel TVs of the same brand and configuration.

3. CRT picture tube TV: The main advantage is that it is excellent in all aspects, but its largest screen is about 34 inches, and it is thick and heavy, and it costs electricity, but the price is very cheap in comparison.

4. Rear-projection TV: Traditional CRT rear-projection is not very popular anymore, and the market is robbed by digital rear-projection. DLP optical display rear projection is currently more popular, because it can be said to be a real digital TV, which performs very well in all aspects. The screen is larger and smaller, and it is currently the most popular one.

5. Projection TV: In fact, it is the civilian version of the projector we see in the company meeting room. It is usually installed at home and can be used to watch movies.

Note: The above content comes from the Internet and does not represent the views of this site. I hope some of the content can help you.


We (Alice) are a 21-year professional metal sign customization enterprise. We have more than 100 employees, a 1500 square meter production base, and continue to introduce professional modern production equipment. In order to meet the needs of market competition and follow the economic trend, in recent years, we have continuously developed domestic and foreign e-commerce trade business, constantly making progress and innovating.

Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --
Chat with Us

Send your inquiry

Choose a different language
English English العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Português Português русский русский 简体中文 简体中文 繁體中文 繁體中文 Afrikaans Afrikaans አማርኛ አማርኛ Azərbaycan Azərbaycan Беларуская Беларуская български български বাংলা বাংলা Bosanski Bosanski Català Català Sugbuanon Sugbuanon Corsu Corsu čeština čeština Cymraeg Cymraeg dansk dansk Ελληνικά Ελληνικά Esperanto Esperanto Eesti Eesti Euskara Euskara فارسی فارسی Suomi Suomi Frysk Frysk Gaeilgenah Gaeilgenah Gàidhlig Gàidhlig Galego Galego ગુજરાતી ગુજરાતી Hausa Hausa Ōlelo Hawaiʻi Ōlelo Hawaiʻi हिन्दी हिन्दी Hmong Hmong Hrvatski Hrvatski Kreyòl ayisyen Kreyòl ayisyen Magyar Magyar հայերեն հայերեն bahasa Indonesia bahasa Indonesia Igbo Igbo Íslenska Íslenska עִברִית עִברִית Basa Jawa Basa Jawa ქართველი ქართველი Қазақ Тілі Қазақ Тілі ខ្មែរ ខ្មែរ ಕನ್ನಡ ಕನ್ನಡ Kurdî (Kurmancî) Kurdî (Kurmancî) Кыргызча Кыргызча Latin Latin Lëtzebuergesch Lëtzebuergesch ລາວ ລາວ lietuvių lietuvių latviešu valoda‎ latviešu valoda‎ Malagasy Malagasy Maori Maori Македонски Македонски മലയാളം മലയാളം Монгол Монгол मराठी मराठी Bahasa Melayu Bahasa Melayu Maltese Maltese ဗမာ ဗမာ नेपाली नेपाली Nederlands Nederlands norsk norsk Chicheŵa Chicheŵa ਪੰਜਾਬੀ ਪੰਜਾਬੀ Polski Polski پښتو پښتو Română Română سنڌي سنڌي සිංහල සිංහල Slovenčina Slovenčina Slovenščina Slovenščina Faasamoa Faasamoa Shona Shona Af Soomaali Af Soomaali Shqip Shqip Српски Српски Sesotho Sesotho Sundanese Sundanese svenska svenska Kiswahili Kiswahili தமிழ் தமிழ் తెలుగు తెలుగు Точики Точики ภาษาไทย ภาษาไทย Pilipino Pilipino Türkçe Türkçe Українська Українська اردو اردو O'zbek O'zbek Tiếng Việt Tiếng Việt Xhosa Xhosa יידיש יידיש èdè Yorùbá èdè Yorùbá Zulu Zulu
Current language:English