تصنيف التكييف المركزي - مصنع أليس

2021/08/25

يتكون نظام تكييف الهواء المركزي من واحد أو أكثر من أنظمة مصادر التبريد والحرارة وأنظمة تكييف الهواء المتعددة. يختلف هذا النظام عن مكيفات الهواء التقليدية المبردة (مثل وحدة واحدة ، VRV) لمعالجة الهواء مركزيًا لتلبية متطلبات الراحة. يتم استخدام مبدأ التبريد بالتبخير السائل لتوفير قدرة التبريد المطلوبة لنظام تكييف الهواء لتعويض حمل التبريد للبيئة الداخلية ؛ يوفر نظام التدفئة الحرارة المطلوبة لنظام تكييف الهواء لتعويض الحمل الحراري للبيئة الداخلية.

إرسال استفسارك

1. نظام all-air:تتم معالجة نظام تكييف الهواء المركزي بواسطة معدات معالجة الهواء المركزية (التبريد أو التدفئة) ، ويتم إرسال الهواء المعالج إلى الغرفة. هذا النظام يسمى نظام كل الهواء. نظرًا للإعداد المركزي لمعدات معالجة الهواء ، فمن السهل صيانتها وإدارتها ، وهي مناسبة بشكل عام للمناطق الكبيرة التي تتطلب تكييفًا للهواء ، مثل المطاعم وقاعات الحفلات ومراكز التسوق وما إلى ذلك.

2. نظام كل الماء:تم تجهيز كل غرفة مكيفة بمعدات معالجة الهواء ، وفي هذا الوقت ، من الضروري إرسال الماء البارد ذي درجة الحرارة المنخفضة (أو تسخين الماء الساخن) الذي تنتجه وحدة التبريد المركزية إلى كل غرفة. تستخدم بشكل عام في المناسبات التي يوجد فيها العديد من الغرف ويكون وقت الاستخدام مختلفًا ، مثل غرف الفنادق ، KTV ، غرف الاجتماعات الصغيرة ، غرف الفنادق الخاصة ، إلخ. من الواضح ، نظرًا للعدد الكبير من معدات معالجة الهواء ، وصعوبة الصيانة و زيادة الإدارة. بالإضافة إلى ذلك ، يؤدي تشغيل أنابيب المياه في الداخل أيضًا إلى زيادة المخاطر الخفية لتسرب المياه وتكثيفها. الماء الكامل والهواء الكامل يعادلان طريقتين متعاكستين ، أحدهما يتم تقليله إلى الصفر والآخر يتم تقليله إلى الصفر.

3. الهواء والماء:بين 1 و 2 ، أي نظام هواء كامل يستخدم لمساحة كبيرة ، ونظام مياه كامل لغرفة صغيرة ، وهو نظام مرن للغاية وهو حاليًا أكثر أنظمة تكييف الهواء المركزية استخدامًا. مثل المبردات وأنظمة ملفات المروحة ، وهي شائعة جدًا.

4. نوع المبرد:هذا هو ، آلة الانقسام العامة ، متعددة الخطوط (سحب واحد متعددة) وما شابه ذلك. الاختلاف الأكبر عن مكيف الهواء المركزي العام هو أن وسيط التبريد عبارة عن مادة تبريد (مثل الفريون) بدلاً من الماء ، والتي تستخدم عمومًا للمنازل ، وفي المناسبات التجارية الصغيرة ، يكون العيب هو أن المزيد من الوحدات الخارجية تؤثر على المظهر ، وانخفاض الكفاءة ، وتؤثر على شكل الأسقف الداخلية.

نحن (أليس) مصنعون محترفون للوحات أسماء الأثاث ، يمكننا إنتاج سبائك الزنك والألمنيوم والنحاس والنحاس والبلاستيك ، إلخ. تمتلك الشركة بحثًا كاملاً وتطويرًا وتصميمًا وإنتاجًا ومبيعات ونظام خدمة وحقوق العلامات التجارية ، 5 طلبات براءات الاختراع والعلامات التجارية الوطنية ، ومساحة المصنع 2000 متر مربع ، وأكثر من 100 موظف.

إرسال استفسارك

NEWS
VR

Central air-conditioning classification-Alice factory

2021/08/25

1. All-air system: The central air-conditioning system is processed by centralized air processing equipment (cooling or heating), and the processed air is sent to the room. This system is called an all-air system. Due to the centralized setting of air processing equipment, It is easy to maintain and manage, and is generally suitable for large space areas that require air conditioning, such as restaurants, banquet halls, shopping malls, etc.

2. All-water system: Each air-conditioned room is equipped with air treatment equipment, and at this time, it is necessary to send the low-temperature chilled water (or heating hot water) produced by the central refrigeration unit to each room. Generally used in occasions where there are many rooms and the usage time is different, such as hotel rooms, KTV, small meeting rooms, hotel private rooms, etc. Obviously, due to the large number of air treatment equipment, the difficulty of maintenance and management is increased. In addition, running water pipes indoors also increases the hidden dangers of water leakage and condensation. Full water and full air are equivalent to two opposite ways, one is reduced to zero, and the other is reduced to zero.

3. Air-water: between 1 and 2, that is, a full-air system is used for a large space, and a full-water system for a small room, which is highly flexible and is currently the most used central air-conditioning system. Such as chillers and fan coil systems, which are very common.

4. Refrigerant type: that is, the general split machine, multi-line (one tow multiple) and the like. The biggest difference from the general central air conditioner is that the cooling medium is a refrigerant (ie Freon) instead of water, which is generally used for households, and In small commercial occasions, the disadvantage is that more outdoor units affect the appearance, low efficiency, and affect the shape of indoor ceilings.

We (Alice) are a professional manufacturer of furniture nameplates, we can produce zinc alloy, aluminum, copper, brass, pvc, etc. The company has a complete research and development, design, production, sales, service system, trademark rights, 5 national patent and trademark applications, a plant area of 2,000 square meters, and more than 100 employees.

Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --
Chat with Us

Send your inquiry

Choose a different language
English English العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Português Português русский русский 简体中文 简体中文 繁體中文 繁體中文 Afrikaans Afrikaans አማርኛ አማርኛ Azərbaycan Azərbaycan Беларуская Беларуская български български বাংলা বাংলা Bosanski Bosanski Català Català Sugbuanon Sugbuanon Corsu Corsu čeština čeština Cymraeg Cymraeg dansk dansk Ελληνικά Ελληνικά Esperanto Esperanto Eesti Eesti Euskara Euskara فارسی فارسی Suomi Suomi Frysk Frysk Gaeilgenah Gaeilgenah Gàidhlig Gàidhlig Galego Galego ગુજરાતી ગુજરાતી Hausa Hausa Ōlelo Hawaiʻi Ōlelo Hawaiʻi हिन्दी हिन्दी Hmong Hmong Hrvatski Hrvatski Kreyòl ayisyen Kreyòl ayisyen Magyar Magyar հայերեն հայերեն bahasa Indonesia bahasa Indonesia Igbo Igbo Íslenska Íslenska עִברִית עִברִית Basa Jawa Basa Jawa ქართველი ქართველი Қазақ Тілі Қазақ Тілі ខ្មែរ ខ្មែរ ಕನ್ನಡ ಕನ್ನಡ Kurdî (Kurmancî) Kurdî (Kurmancî) Кыргызча Кыргызча Latin Latin Lëtzebuergesch Lëtzebuergesch ລາວ ລາວ lietuvių lietuvių latviešu valoda‎ latviešu valoda‎ Malagasy Malagasy Maori Maori Македонски Македонски മലയാളം മലയാളം Монгол Монгол मराठी मराठी Bahasa Melayu Bahasa Melayu Maltese Maltese ဗမာ ဗမာ नेपाली नेपाली Nederlands Nederlands norsk norsk Chicheŵa Chicheŵa ਪੰਜਾਬੀ ਪੰਜਾਬੀ Polski Polski پښتو پښتو Română Română سنڌي سنڌي සිංහල සිංහල Slovenčina Slovenčina Slovenščina Slovenščina Faasamoa Faasamoa Shona Shona Af Soomaali Af Soomaali Shqip Shqip Српски Српски Sesotho Sesotho Sundanese Sundanese svenska svenska Kiswahili Kiswahili தமிழ் தமிழ் తెలుగు తెలుగు Точики Точики ภาษาไทย ภาษาไทย Pilipino Pilipino Türkçe Türkçe Українська Українська اردو اردو O'zbek O'zbek Tiếng Việt Tiếng Việt Xhosa Xhosa יידיש יידיש èdè Yorùbá èdè Yorùbá Zulu Zulu
Current language:English