ما هو دور التكييف الخارجي؟ - مصنع أليس

2021/08/25

عندما يتم تبريده ، فإنه يعمل كمبرد ، وهو أيضًا مكثف ، وعندما يتم تسخينه ، يصبح مشتتًا للحرارة ، وهو أيضًا مبخر. يلعب ضاغط الوحدة الخارجية أهم دور في مكيف الهواء بالكامل ، تمامًا مثل قلب الإنسان.

إرسال استفسارك

1. دور الضاغط

الضاغط عبارة عن مضخة تقوم بتوزيع الحرارة من جزء امتصاص الحرارة (المبخر) إلى جزء إطلاق الحرارة (المكثف). عندما تكون درجة الحرارة مرتفعة للغاية ، سيتوقف الضاغط تلقائيًا.

2. دور المبادل الحراري الخارجي

وفقًا لسائل التبريد المتداول في الأنابيب ، فإن الجزء الذي يتبادل الحرارة مع الهواء مصنوع من أنبوب نحاسي (أنبوب على شكل حرف U) وصفائح الألمنيوم. على عكس مكيفات الهواء العادية ، فإن الأنبوب النحاسي للمبادل الحراري للوحدة الخارجية له هيكل فريد ثلاثي الأبعاد ، مما يزيد بشكل كبير من مساحة التبادل الحراري.

3. صمام مربع

هذا هو صمام التبديل بين غرف التدفئة والتبريد. تحقق آلية الاختناق وخفض الضغط (صمام التمدد الشعري) تأثير تقليل الضغط عن طريق تضييق المسار. يستخدم الأنبوب الشعري أنبوبًا نحاسيًا من 1.0-2.1 مم ، ويستخدم صمام التمدد صمام محرك نبضي. فتح وإغلاق لفك الضغط.

سبب عدم دوران التكييف للخارج:

1. انقطع التيار الكهربائي لمكيف الهواء فجأة

عند استخدام التكييف ، إذا حدث انقطاع مفاجئ في التيار الكهربائي بالمنزل ، أو انقطع التيار الكهربائي عن التكييف فجأة ، فيجب ألا تتمكن الوحدة الخارجية للمكيف من الدوران في هذا الوقت. لذلك فإن نقص الطاقة يعد أيضًا أحد أسباب عدم دوران الوحدة الخارجية للمكيف.

2. مكثف مكيف الهواء معطل

عند استخدام التكييف ، في حالة تلف مكثف التكييف ، سيتأثر عمر خدمة التكييف ، ولن تتمكن الوحدة الخارجية للمكيف من الدوران ، ولا يمكن الاستمرار في العمل العادي .

نحن (أليس) مصنعون محترفون للوحات أسماء الأثاث ، يمكننا إنتاج سبائك الزنك والألمنيوم والنحاس والنحاس والبلاستيك ، إلخ. تمتلك الشركة بحثًا كاملاً وتطويرًا وتصميمًا وإنتاجًا ومبيعات ونظام خدمة وحقوق العلامات التجارية ، 5 طلبات براءات الاختراع والعلامات التجارية الوطنية ، ومساحة المصنع 2000 متر مربع ، وأكثر من 100 موظف.


إرسال استفسارك

NEWS
VR

What is the role of the outside air conditioner? -Alice factory

2021/08/25

1. The role of the compressor

The compressor is a pump that circulates heat from the heat absorption part (evaporator) to the heat release part (condenser). When the temperature is too high, the compressor will automatically stop.

2. The role of outdoor heat exchanger

According to the refrigerant circulating in the piping, the part that exchanges heat with the air is made of copper tube (U-shaped tube) and aluminum sheet. Unlike ordinary air conditioners, the copper tube of the heat exchanger of the outdoor unit has a unique three-dimensional structure, which significantly increases the heat exchange area.

3. Square valve

This is the valve for switching between heating and cooling rooms. The throttling and pressure reducing mechanism (capillary-expansion valve) achieves the effect of reducing pressure by narrowing the path. The capillary uses a copper tube of 1.0-2.1mm, and the expansion valve uses a pulse motor valve. Open and close to decompress.

The reason why the air conditioner does not turn outside:

1. The power supply of the air conditioner is suddenly cut off

When using the air conditioner, if there is a sudden power cut in the house, or the power supply of the air conditioner is suddenly released, the external unit of the air conditioner must not be able to rotate at this time. Therefore, the lack of power is also one of the reasons why the external unit of the air conditioner does not rotate.

2. The condenser of the air conditioner is malfunctioning

When the air conditioner is used, if the condenser of the air conditioner is damaged, the service life of the air conditioner will be affected, and the external unit of the air conditioner will not be able to rotate, and normal work cannot be carried on.

We (Alice) are a professional manufacturer of furniture nameplates, we can produce zinc alloy, aluminum, copper, brass, pvc, etc. The company has a complete research and development, design, production, sales, service system, trademark rights, 5 national patent and trademark applications, a plant area of 2,000 square meters, and more than 100 employees.


Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --
Chat with Us

Send your inquiry

Choose a different language
English English العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Português Português русский русский 简体中文 简体中文 繁體中文 繁體中文 Afrikaans Afrikaans አማርኛ አማርኛ Azərbaycan Azərbaycan Беларуская Беларуская български български বাংলা বাংলা Bosanski Bosanski Català Català Sugbuanon Sugbuanon Corsu Corsu čeština čeština Cymraeg Cymraeg dansk dansk Ελληνικά Ελληνικά Esperanto Esperanto Eesti Eesti Euskara Euskara فارسی فارسی Suomi Suomi Frysk Frysk Gaeilgenah Gaeilgenah Gàidhlig Gàidhlig Galego Galego ગુજરાતી ગુજરાતી Hausa Hausa Ōlelo Hawaiʻi Ōlelo Hawaiʻi हिन्दी हिन्दी Hmong Hmong Hrvatski Hrvatski Kreyòl ayisyen Kreyòl ayisyen Magyar Magyar հայերեն հայերեն bahasa Indonesia bahasa Indonesia Igbo Igbo Íslenska Íslenska עִברִית עִברִית Basa Jawa Basa Jawa ქართველი ქართველი Қазақ Тілі Қазақ Тілі ខ្មែរ ខ្មែរ ಕನ್ನಡ ಕನ್ನಡ Kurdî (Kurmancî) Kurdî (Kurmancî) Кыргызча Кыргызча Latin Latin Lëtzebuergesch Lëtzebuergesch ລາວ ລາວ lietuvių lietuvių latviešu valoda‎ latviešu valoda‎ Malagasy Malagasy Maori Maori Македонски Македонски മലയാളം മലയാളം Монгол Монгол मराठी मराठी Bahasa Melayu Bahasa Melayu Maltese Maltese ဗမာ ဗမာ नेपाली नेपाली Nederlands Nederlands norsk norsk Chicheŵa Chicheŵa ਪੰਜਾਬੀ ਪੰਜਾਬੀ Polski Polski پښتو پښتو Română Română سنڌي سنڌي සිංහල සිංහල Slovenčina Slovenčina Slovenščina Slovenščina Faasamoa Faasamoa Shona Shona Af Soomaali Af Soomaali Shqip Shqip Српски Српски Sesotho Sesotho Sundanese Sundanese svenska svenska Kiswahili Kiswahili தமிழ் தமிழ் తెలుగు తెలుగు Точики Точики ภาษาไทย ภาษาไทย Pilipino Pilipino Türkçe Türkçe Українська Українська اردو اردو O'zbek O'zbek Tiếng Việt Tiếng Việt Xhosa Xhosa יידיש יידיש èdè Yorùbá èdè Yorùbá Zulu Zulu
Current language:English