خامة وسادة الأريكة - مصنع أليس

2021/08/23

في الوقت الحاضر ، هناك العديد من أنواع وسائد الأرائك في السوق ، والمواد الرئيسية هي: القطن ، والقطيفة ، والكتان ، والألياف الكيماوية ، والألياف النباتية ، وما إلى ذلك.

إرسال استفسارك

في الوقت الحاضر ، هناك العديد من أنواع وسائد الأرائك في السوق ، والمواد الرئيسية هي: القطن ، والقطيفة ، والكتان ، والألياف الكيماوية ، والألياف النباتية ، وما إلى ذلك.

1. الألياف النباتية: الألياف النباتية أكثر صداقة للبيئة وطبيعية. صُنعت وسائد حصيرة الصيف العملية بشكل عام من الألياف النباتية ، والجليد ليس باردًا ، ويمتص العرق ويسمح بالتهوية ؛ الحرفية جيدة ، والصلابة جيدة ، وليس من السهل كسرها ؛ السطح السفلي غير قابل للانزلاق وغير شاش ، مع تأثير جيد مضاد للانزلاق ؛ سهل التخصيص وبأسعار معقولة.

2. جميع القطن: وسادة الأريكة المصنوعة من القماش القطني بالكامل تبدو جيدة ، وليس من السهل تكويرها ، كما أنها مريحة أكثر للجلوس عليها. نسيج القطن مناسب للاستخدام في فصل الشتاء وهو أكثر راحة. السعر أرخص أيضًا من القطيفة ، ولا تزال نسبة السعر إلى الأداء عالية جدًا.

3. الكتان:وسائد الأريكة المصنوعة من الكتان مصنوعة من مواد طبيعية نقية ، وهي مقاومة للماء ، ولها مزايا مقاومة الاحتكاك ، ومقاومة درجات الحرارة العالية ، والتبديد السريع للحرارة. إنه مزخرف ومريح للغاية ، وله نفاذية هواء جيدة. عند استخدامها في درجة حرارة الغرفة ، يمكن أن تنخفض درجة الحرارة الفعلية لجسم الإنسان بمقدار 3 إلى 4 درجات مئوية.

علامات لا غنى عنها على الأثاث. يمكننا (أليس) صنع العلامات المعدنية والعلامات التجارية وملصقات العطور وملصقات زجاجات النبيذ وملصقات الملصقات وما إلى ذلك.

إرسال استفسارك

NEWS
VR

The material of the sofa cushion-Alice factory

2021/08/23

At present, there are many types of sofa cushions on the market, the main materials are: cotton, plush, linen, chemical fiber, plant fiber and so on.

1. Plant fiber: Plant fiber is more environmentally friendly and natural. Our generally practical summer mat cushions are made of plant fiber, the ice is not cold, sweat-absorbing and breathable; the craftsmanship is fine, the toughness is good, and it is not easy to break; the bottom surface is non-slip and non-gauze, with good anti-slip effect; easy to customize and affordable.

2. All cotton: The sofa cushion made of all cotton fabric feels good, not easy to pilling, and it is more comfortable to sit on. Cotton fabric is suitable for winter use and is more comfortable. The price is also cheaper than the plush, and the price-performance ratio is still very high.

3. Linen: Linen sofa cushions are made of pure natural materials, which are waterproof, and have the advantages of friction resistance, high temperature resistance, and fast heat dissipation. It is very decorative and comfortable, and has good air permeability. When used at room temperature, the actual temperature of the human body can drop by 3 to 4 degrees Celsius.

Signs are indispensable on furniture. We (Alice) can make metal signs, trademarks, perfume labels, wine bottle labels, sticker labels, etc.

Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --
Chat with Us

Send your inquiry

Choose a different language
English English العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Português Português русский русский 简体中文 简体中文 繁體中文 繁體中文 Afrikaans Afrikaans አማርኛ አማርኛ Azərbaycan Azərbaycan Беларуская Беларуская български български বাংলা বাংলা Bosanski Bosanski Català Català Sugbuanon Sugbuanon Corsu Corsu čeština čeština Cymraeg Cymraeg dansk dansk Ελληνικά Ελληνικά Esperanto Esperanto Eesti Eesti Euskara Euskara فارسی فارسی Suomi Suomi Frysk Frysk Gaeilgenah Gaeilgenah Gàidhlig Gàidhlig Galego Galego ગુજરાતી ગુજરાતી Hausa Hausa Ōlelo Hawaiʻi Ōlelo Hawaiʻi हिन्दी हिन्दी Hmong Hmong Hrvatski Hrvatski Kreyòl ayisyen Kreyòl ayisyen Magyar Magyar հայերեն հայերեն bahasa Indonesia bahasa Indonesia Igbo Igbo Íslenska Íslenska עִברִית עִברִית Basa Jawa Basa Jawa ქართველი ქართველი Қазақ Тілі Қазақ Тілі ខ្មែរ ខ្មែរ ಕನ್ನಡ ಕನ್ನಡ Kurdî (Kurmancî) Kurdî (Kurmancî) Кыргызча Кыргызча Latin Latin Lëtzebuergesch Lëtzebuergesch ລາວ ລາວ lietuvių lietuvių latviešu valoda‎ latviešu valoda‎ Malagasy Malagasy Maori Maori Македонски Македонски മലയാളം മലയാളം Монгол Монгол मराठी मराठी Bahasa Melayu Bahasa Melayu Maltese Maltese ဗမာ ဗမာ नेपाली नेपाली Nederlands Nederlands norsk norsk Chicheŵa Chicheŵa ਪੰਜਾਬੀ ਪੰਜਾਬੀ Polski Polski پښتو پښتو Română Română سنڌي سنڌي සිංහල සිංහල Slovenčina Slovenčina Slovenščina Slovenščina Faasamoa Faasamoa Shona Shona Af Soomaali Af Soomaali Shqip Shqip Српски Српски Sesotho Sesotho Sundanese Sundanese svenska svenska Kiswahili Kiswahili தமிழ் தமிழ் తెలుగు తెలుగు Точики Точики ภาษาไทย ภาษาไทย Pilipino Pilipino Türkçe Türkçe Українська Українська اردو اردو O'zbek O'zbek Tiếng Việt Tiếng Việt Xhosa Xhosa יידיש יידיש èdè Yorùbá èdè Yorùbá Zulu Zulu
Current language:English