ما هي أنواع الكنب؟ استحداث خمس كنبات - مصنع أليس

2021/08/23

كنوع شائع من الأثاث في حياتنا ، يجب أن يكون الجميع على دراية كبيرة بالأريكة! يعلم الجميع أن معظم الناس مشغولون بالعمل كل يوم ، وضغط العمل مرتفع للغاية ، لذلك من المهم جدًا أن يكون لديك معدات جيدة للراحة. ، يذكر أن باقي المعدات بجانب السرير هي الأريكة. يوجد العديد من أنواع الأرائك في سوق الأثاث الآن ، فهل لديك أي فهم تفصيلي لهذه القطعة؟

إرسال استفسارك

ما هي أنواع الكنب؟

1. أريكة على الطراز الريفي

الأرائك ذات الطراز الريفي مصنوعة في الغالب من خطوط مستقيمة ، وتصميم النمط أكثر جاذبية. وهي تدعو إلى العودة إلى الطبيعة وتعبر عن أوقات الفراغ والراحة والمتعة الطبيعية للحياة الرعوية. يخلق التصميم المبتكر للأرائك ذات الطراز الرعوي جوًا طبيعيًا وبسيطًا وأنيقًا للمعيشة!

2. أريكة الأثاث الخشب الصلب

يمنح الأثاث الخشبي الصلب الناس إحساسًا بالهدوء والكرامة والتحف. هذه الأرائك وغيرها من الأثاث الموضوعة في المنزل تجعل منزلنا عائلة علمية. يمكن ملاحظة نوع الدلالة والذوق الذي يمتلكه مالك عائلة أثاث الماهوجني.

3. أريكة على الطراز الأوروبي

تتميز معظم الأرائك ذات الطراز الأوروبي بألوان أنيقة وخطوط بسيطة ، وهي مناسبة لغرف المعيشة ذات الطراز الحديث. الخطوط البسيطة تجعل الأريكة ذات الطراز الأوروبي تظهر أسلوبًا حديثًا ونبيلًا وأنيقًا ورومانسيًا.

4. أريكة جلدية

يحتوي الجلد على مسام وقوام طبيعي ، ويشعر بالامتلاء والنعومة والمرونة. يشبه العطر الناعم والرائحة المنبعثة من الجلد كأسًا من النبيذ النبيل والنادر ، ويمر عبر بصمات السنين ، ويتأرجح مع مرور الوقت. الأرائك الجلدية محبوبة من قبل الناس لخصائصها الجادة والأنيقة والفاخرة والمتينة. تم شحذ الأريكة الجلدية بمرور الوقت وتحملها لفترة طويلة. لطالما أحبها الناس بسبب خصائصها الرائعة والفاخرة والمتينة. الأرائك الجلدية أكثر أناقة في الغلاف الجوي وأسهل في التنظيف. الأريكة الجلدية الجيدة هي أيضًا أكثر متانة. علاوة على ذلك ، فإن الشكل بسيط ومتوافق جيدًا. أهم شيء هو أن الأريكة الجلدية ذات ملمس أفضل وهي مريحة جدًا للجلوس عليها.

5. أريكة من القماش

يحب معظم الأصدقاء الشباب الأرائك المصنوعة من القماش لسبب بسيط للغاية ، لكن الأرائك المصنوعة من القماش ملونة وعصرية ، كما يسهل الاعتناء بالسترات القماشية التي يمكن إزالتها وغسلها.

أليس مصنع محترف للوحات تحمل أسماء الأثاث. اللافتات التي نصنعها مناسبة بشكل أساسي للأجهزة المنزلية والأثاث وما إلى ذلك. تتميز لوحة الاسم لدينا بأنماط واضحة وصنعة ناعمة وألوان زاهية.

إرسال استفسارك

NEWS
VR

What are the types of sofas? Introduction of five sofas-Alice factory

2021/08/23

What are the types of sofas?

1. Rural style sofa

The pastoral style sofas are mostly made of straight lines, and the style design is more atmospheric. It advocates returning to nature and expresses the leisure, comfort and natural fun of pastoral life. The ingenious design of pastoral style sofas creates a natural, simple and elegant living atmosphere!

2. Solid wood furniture sofa

Solid wood furniture gives people a sense of calm, dignity, and antique. Such sofas and other furniture placed at home make our home a scholarly family. It can be seen what kind of connotation and taste the owner of the mahogany furniture family has.

3. European style sofa

Most European-style sofas have elegant colors and simple lines, which are suitable for modern-style living rooms. The simple lines make the European-style sofa show a modern style, noble, elegant and romantic.

4.Leather sofa

The leather has natural pores and textures, and feels plump, soft and elastic. The mellow and scent exuded by the leather is like a glass of noble and rare wine, passing through the imprints of the years, and lingering fragrance over time. Leather sofas are loved by people for their solemn, elegant, luxurious and durable characteristics. The leather sofa has been honed over time and endured for a long time. It has always been loved by people for its magnificent, luxurious and durable characteristics. Leather sofas are more atmospheric, stylish, and easier to clean. A good leather sofa is also more durable. Moreover, the shape is simple and well matched. The most important thing is that the leather sofa has a better texture and is very comfortable to sit on. 

5. Fabric sofa

Most young friends like fabric sofas for a very simple reason, but the fabric sofas are colorful and fashionable, and the fabric jackets that can be removed and washed are easy to take care of.

Alice is a professional manufacturer of furniture nameplates. The signs we make are mainly suitable for home appliances, furniture, etc. Our nameplate has clear patterns, smooth workmanship and bright colors.

Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --
Chat with Us

Send your inquiry

Choose a different language
English English العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Português Português русский русский 简体中文 简体中文 繁體中文 繁體中文 Afrikaans Afrikaans አማርኛ አማርኛ Azərbaycan Azərbaycan Беларуская Беларуская български български বাংলা বাংলা Bosanski Bosanski Català Català Sugbuanon Sugbuanon Corsu Corsu čeština čeština Cymraeg Cymraeg dansk dansk Ελληνικά Ελληνικά Esperanto Esperanto Eesti Eesti Euskara Euskara فارسی فارسی Suomi Suomi Frysk Frysk Gaeilgenah Gaeilgenah Gàidhlig Gàidhlig Galego Galego ગુજરાતી ગુજરાતી Hausa Hausa Ōlelo Hawaiʻi Ōlelo Hawaiʻi हिन्दी हिन्दी Hmong Hmong Hrvatski Hrvatski Kreyòl ayisyen Kreyòl ayisyen Magyar Magyar հայերեն հայերեն bahasa Indonesia bahasa Indonesia Igbo Igbo Íslenska Íslenska עִברִית עִברִית Basa Jawa Basa Jawa ქართველი ქართველი Қазақ Тілі Қазақ Тілі ខ្មែរ ខ្មែរ ಕನ್ನಡ ಕನ್ನಡ Kurdî (Kurmancî) Kurdî (Kurmancî) Кыргызча Кыргызча Latin Latin Lëtzebuergesch Lëtzebuergesch ລາວ ລາວ lietuvių lietuvių latviešu valoda‎ latviešu valoda‎ Malagasy Malagasy Maori Maori Македонски Македонски മലയാളം മലയാളം Монгол Монгол मराठी मराठी Bahasa Melayu Bahasa Melayu Maltese Maltese ဗမာ ဗမာ नेपाली नेपाली Nederlands Nederlands norsk norsk Chicheŵa Chicheŵa ਪੰਜਾਬੀ ਪੰਜਾਬੀ Polski Polski پښتو پښتو Română Română سنڌي سنڌي සිංහල සිංහල Slovenčina Slovenčina Slovenščina Slovenščina Faasamoa Faasamoa Shona Shona Af Soomaali Af Soomaali Shqip Shqip Српски Српски Sesotho Sesotho Sundanese Sundanese svenska svenska Kiswahili Kiswahili தமிழ் தமிழ் తెలుగు తెలుగు Точики Точики ภาษาไทย ภาษาไทย Pilipino Pilipino Türkçe Türkçe Українська Українська اردو اردو O'zbek O'zbek Tiếng Việt Tiếng Việt Xhosa Xhosa יידיש יידיש èdè Yorùbá èdè Yorùbá Zulu Zulu
Current language:English