ما هو مناسب لطاولة السرير؟ - مصنع أليس

2021/08/20

طاولة السرير الجانبية لا غنى عنها لغرفة النوم في معظم العائلات ، ويمكنها تخزين أغراض غرفة النوم ووضعها.

إرسال استفسارك

مقبض باب من الكريستال

دائمًا ما يكون المقبض البلوري لطاولة السرير هو الجليد على الكعكة ويضفي الأناقة على غرفة النوم. إنها جيدة مثل حاوية تنسيق زهور الجيب. أدخل زهرة الكرز الوردي الجميلة ، تلك لفتة تشبه الجنية في حديقة الرقص في ثوب وردي.

كوب ملون مسطح

كوب صغير واسع الفم أو كوب لشرب عصير البرتقال مناسب لاختيار باقة طازجة. شمعة عباد الشمس البيضاء العطرة وكرة الثلج العطرة مع الزهور الصفراء الصغيرة تنطلق من الفروع المقوسة لفاوانيا المحفظة الوردية والبيضاء. الباقة الكاملة على شكل ممتلئ الجسم والتوتر.

قنينة قديمة

زنابق العنب الأبيض والأرجواني مع أزهار القرد الأحمر والأوراق الرقيقة من الفاوانيا تشكل هذا الترتيب الزهري المصنوع من زجاجات الحبر القديمة. زجاجة الحبر القصيرة لها رقبة ضيقة وتتناسب مع جذع رفيع. لا حاجة لوضع طين الزهرة أو استخدام شريط لاصق لإصلاح أغصان الزهرة.

إبريق صغير

يمكن أيضًا اختيار حاوية واحدة أو اثنتين لصنع باقات الجيب من الألعاب التي لعب بها الأطفال. على سبيل المثال ، كان هذا الإبريق الزجاجي الصغير الذي يبلغ ارتفاعه 4 سم فقط دعامة لعبة للأطفال. الآن هو مثالي لعرض الأزرق الصغير لا تنساني ، الفلوكس الزاحف ، صفير العنب والفانوس.

أليس هي مؤسسة تنتج لوحات تحمل أسماء. منذ إنشائها في عام 1998 ، التزمت بإنتاج جميع أنواع لوحات الأسماء الدقيقة. بجودة ممتازة وخدمة مراعية ونزاهة جيدة ، فإنه يوفر للعملاء مجموعة كاملة من خدمات اللافتات المخصصة.

إرسال استفسارك

NEWS
VR

What is suitable for the bedside table? -Alice factory

2021/08/20

Crystal door handle

The crystal handle of the bedside table is always the icing on the cake and injects elegance into the bedroom. It is as good as a pocket flower arrangement container. Insert a beautiful pink cherry blossom, that gesture is like a fairy in a garden dancing in a pink dress.

Color flat cup

A small wide-mouth glass or a cup for drinking orange juice is suitable for picking a fresh bouquet. The fragrant white candle sunflower and the fragrant snowball with small yellow flowers set off the arched branches of pink and white purse peony. The whole bouquet is shaped Plump and tension.

Antique vial

White and purple grape hyacinths with purple marmoset flowers and the delicate leaves of purse peony form this flower arrangement made of vintage ink bottles. The short ink bottle has a narrow neck and just fits a thin stem. No need to put flower mud or use tape to fix the flower branches.

Mini jug

One or two containers for making pocket bouquets may also be picked from the toys that the children have played with. For example, this mini glass jug with a height of only 4cm was once a game prop for children. Now it is perfect for displaying the petite blue forget-me-not, creeping phlox, grape hyacinth and pansies.

Alice is an enterprise that produces nameplates. Since its establishment in 1998, it has been committed to producing all kinds of precision nameplates. With excellent quality, considerate service, and good integrity, it provides customers with a full range of customized signage services.

Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --
Chat with Us

Send your inquiry

Choose a different language
English English العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Português Português русский русский 简体中文 简体中文 繁體中文 繁體中文 Afrikaans Afrikaans አማርኛ አማርኛ Azərbaycan Azərbaycan Беларуская Беларуская български български বাংলা বাংলা Bosanski Bosanski Català Català Sugbuanon Sugbuanon Corsu Corsu čeština čeština Cymraeg Cymraeg dansk dansk Ελληνικά Ελληνικά Esperanto Esperanto Eesti Eesti Euskara Euskara فارسی فارسی Suomi Suomi Frysk Frysk Gaeilgenah Gaeilgenah Gàidhlig Gàidhlig Galego Galego ગુજરાતી ગુજરાતી Hausa Hausa Ōlelo Hawaiʻi Ōlelo Hawaiʻi हिन्दी हिन्दी Hmong Hmong Hrvatski Hrvatski Kreyòl ayisyen Kreyòl ayisyen Magyar Magyar հայերեն հայերեն bahasa Indonesia bahasa Indonesia Igbo Igbo Íslenska Íslenska עִברִית עִברִית Basa Jawa Basa Jawa ქართველი ქართველი Қазақ Тілі Қазақ Тілі ខ្មែរ ខ្មែរ ಕನ್ನಡ ಕನ್ನಡ Kurdî (Kurmancî) Kurdî (Kurmancî) Кыргызча Кыргызча Latin Latin Lëtzebuergesch Lëtzebuergesch ລາວ ລາວ lietuvių lietuvių latviešu valoda‎ latviešu valoda‎ Malagasy Malagasy Maori Maori Македонски Македонски മലയാളം മലയാളം Монгол Монгол मराठी मराठी Bahasa Melayu Bahasa Melayu Maltese Maltese ဗမာ ဗမာ नेपाली नेपाली Nederlands Nederlands norsk norsk Chicheŵa Chicheŵa ਪੰਜਾਬੀ ਪੰਜਾਬੀ Polski Polski پښتو پښتو Română Română سنڌي سنڌي සිංහල සිංහල Slovenčina Slovenčina Slovenščina Slovenščina Faasamoa Faasamoa Shona Shona Af Soomaali Af Soomaali Shqip Shqip Српски Српски Sesotho Sesotho Sundanese Sundanese svenska svenska Kiswahili Kiswahili தமிழ் தமிழ் తెలుగు తెలుగు Точики Точики ภาษาไทย ภาษาไทย Pilipino Pilipino Türkçe Türkçe Українська Українська اردو اردو O'zbek O'zbek Tiếng Việt Tiếng Việt Xhosa Xhosa יידיש יידיש èdè Yorùbá èdè Yorùbá Zulu Zulu
Current language:English