إرث الثقافة الكلاسيكية ، يقود الأثاث الخشبي الصلب بوميلو تشيزين النبيل الحياة يخلق اتجاهًا منزليًا جديدًا - Alic

2021/09/04

إن الثقافة الصينية التي يبلغ تاريخها خمسة آلاف عام واسعة وعميقة ولها تاريخ طويل. من بينها ، الثقافة التي تجسد حكمة ومهارات عدد لا يحصى من الحرفيين المهرة ، وتجسد أسلوب الحياة الصيني التقليدي والجاذبية الجمالية ، وتحتوي على التراث التاريخي والجوهر الثقافي ، هي بلا شك ثقافة الأثاث التقليدية الصينية.



إرسال استفسارك

إن الثقافة الصينية التي يبلغ تاريخها خمسة آلاف عام واسعة وعميقة ولها تاريخ طويل. من بينها ، الثقافة التي تجسد حكمة ومهارات عدد لا يحصى من الحرفيين المهرة ، وتجسد أسلوب الحياة الصيني التقليدي والجاذبية الجمالية ، وتحتوي على التراث التاريخي والجوهر الثقافي ، هي بلا شك ثقافة الأثاث التقليدية الصينية. عندما تتحرك عجلات التاريخ إلى الأمام وتأتي إلى المجتمع الحديث ، تم حقن ثقافة الأثاث الصينية التقليدية بدلالات عصر جديد. يستخدم مصنعو الأثاث الذين تمثلهم العلامة التجارية Shanghai Guyan Wood Products Sales Co.، Ltd.-Pomelo Zhizhen ، واحدة ترث النماذج جوهر ثقافة الأثاث التقليدية. سلسلة الماهوجني وسلسلة خشب الساج والأثاث الخشبي الصلب من سلسلة الجوز مع أنماط رائعة وعصرية وراقية وفاخرة تعزز ذوق ودرجة الأشخاص المعاصرين ، وتواصل ثقافة الأثاث التقليدية في بلدي.

التركيز على مجال الأثاث من الخشب الصلب التصميم الرائد + البراعة الرائعة لتحقيق علامة تجارية رائدة

يقول المثل القديم: "القلب والقلب فن واحد ، والفن يجب أن يعمل ، والقلب والقلب عمل واحد ، ويجب القيام بعمله". في مجال وراثة ثقافة الأثاث الصيني ، كان بوميلو زيزين دائمًا في موقع الريادة. منذ تأسيس الشركة ، كانت تلتزم دائمًا بروح "الاحتراف والتركيز والتركيز" ، وتستوعب التغذية الغنية من ثقافة الأثاث الصينية التقليدية ، وتعطي دلالات جديدة للعصر لإنشاء أثاث من الخشب الصلب بتصميم كلاسيكي و أسلوب عصري.

في عملية الإنتاج ، تضمن Pomelo Zhizhen جودة الأثاث بحرفية رائعة. يختلف عن الأثاث الحديث الصناعي ، تتطلب تكنولوجيا إنتاج الأثاث الصيني التقليدي مهارات يدوية أكثر صرامة. ليس من الضروري فقط اختيار الأفضل من الأفضل في اختيار المواد ، ولكن أيضًا أن يكون لديك حرفية رائعة كضمان.

سلسلة الماهوجني ، سلسلة خشب الساج ، سلسلة الجوز وغيرها من الأثاث الخشبي الصلب الذي تنتجه شركة Pomelo Zhizhen ، سواء كان اختيار المواد أو القطع أو التجميع أو العمليات الأخرى أو التلميع والنحت والعمليات الأخرى ، يتم التحكم فيها بشكل صارم بواسطة طبقات لضمان أن المنتجات هي جميلة. رائعة وفاخرة ، لكنها مضمونة أيضًا لتكون متينة.

المنتجات المتنوعة من Pomelo Zhizhen Furniture لديها دائمًا منتج مناسب لك

خلقت الأراضي الشاسعة في الصين ومواردها الوفيرة والثقافات المتنوعة أثاثًا على الطراز الصيني بأساليب ووظائف مختلفة. تدرك ماركة Pomelo Zhizhen بدقة الطلب الملح في السوق على الأثاث الخشبي الصلب الراقي والفاخر والذوق الرفيع ، وترضي المستهلكين بمنتجات متنوعة. حتى الآن ، تشتمل أثاث Pomelo Zhizhen على عدة فئات مثل سلسلة المكاتب وسلسلة غرف الطعام وسلسلة الخزائن وسلسلة غرف المعيشة وسلسلة غرف النوم.

الأثاث الخشبي العتيق والأنيق والنبيل ، من ناحية ، يخلق بيئة داخلية هادئة وأنيقة وذوق رفيع ، ومن ناحية أخرى ، فإنه يتميز أيضًا بالتطبيق العملي الممتاز. من الواضح أن هذا النوع من الأثاث أكثر ذوقًا وعالي الجودة من الأثاث الحديث ، وهو أكثر انسجامًا مع احتياجات المستهلكين المتميزين.

بالإضافة إلى ذلك ، بعد زراعة سوق الأثاث الخشبي الصلب لسنوات عديدة ، أصبح لدى Pomelo Zhizhen فهم أفضل لاحتياجات المستهلكين الصينيين وقدمت للمستهلكين خدمات مخصصة مخصصة. يمكن لفريق التصميم المكون من مصممين محترفين إنتاج منازل مصنوعة من الخشب الصلب بشكل شامل بناءً على احتياجات العملاء والاستخدام والتخطيط البيئي والظروف الموضوعية الأخرى ، بحيث لم يعد من الصعب ضبط الجميع.

قال القدماء: الحكيم يتغير مع الزمن ، والعلم يتغير تبعا للحالة. بصفتها علامة تجارية مشهورة ، تدرك Pomelo Zhizhen بعمق أن جوهر وراثة ثقافة الأثاث التقليدي الصيني موروث ومُضي قدمًا. استنادًا إلى جوهر الثقافة التقليدية الصينية ، واستيعاب العناصر الجديدة باستمرار ، وإعطاء الأثاث الخشبي الصلب دلالات جديدة وتأثيرات عملية ، يمكن جعل ثقافة الأثاث أكبر وأقوى ، مما يوفر للمستهلكين مستوى أعلى من المتعة المادية والروحية.

أصرح بموجب هذا: المحتوى أعلاه يأتي من الإنترنت ، والمحتوى للرجوع إليه فقط. إذا انتهكت حقوقك ، فيرجى الاتصال بنا وسنقوم بحذفها على الفور.


نحن (Alice) مصنعون محترفون للوحات أسماء الأثاث ، يمكننا إنتاج سبائك الزنك والألمنيوم والنحاس والنحاس والبلاستيك ، إلخ. تُستخدم العلامات المعدنية ولوحات الأسماء على نطاق واسع ، وتغطي جميع مناحي الحياة ، وتدعم التخصيص. العلامات المنتجة خفيفة وعملية وجميلة وسخية ، مع تفاصيل رائعة ، واتقان سلس ، وتأثير قوي ثلاثي الأبعاد. إنها عملية معالجة سطحية شائعة.

إرسال استفسارك